والد "حلا شيحة" يفتح النار على "معز مسعود" : بنتي مخطوفة مني ودي مش أفكارها

الموجز

قال الفنان التشكيلي أحمد شيحة، والد الفنانة حلا شيحة، إن ابنته أثناء تصوير فيلم "مش أنا" كانت سعيدة للغاية بالعمل، لافتا إلى أن الفنان تامر حسني هاتفه وأخبره أنه لا يشعر أن "حلا" في حالتها الطبيعية.

وأضاف "شيحة" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية"النهار": بعد الفترة اللي انقطعت فيها خارج مصر عشان ولادها والمدارس، بدأت يحصل عليها تغييرات أنا بقيت قلقان، وبعد التصريح ده، أنا أشك كثيرا إن حلا كانت الدافع وراءه لسبب بسيط، لأن الفيلم نزل ونجح، ما الجدوى إن أنا أعمل هذا الكلام بشكل مجاني وأحرك الدنيا ضدي بسبب الكلام ده خاصة وأن الفيلم ناجح.

وتابع: في سكاكين نازلة تقطع بكل قوة في فنانة مصرية، لكني ضد كلامها وضد رأيها، وقولت لدكتور أشرف زكي إني أقدر بيانه وأني أحترمه ولكني أتمنى أن نهدأ قليلا حتى نرى من وراء ذلك من الخبثاء.

ووجه "الباز" سؤالا لوالد الفنانة "حلا شيحة" قائلا: هل توافقني إحنا قدام عملية اختطاف لحلا شيحة؟ ليرد والد الفنانة "حلا شيحة" قائلا : نعم، وأنا حزين جدا لهذا الاختطاف، لأن حلا فنانة حب الفن عندها عميق إلى أبعد الحدود وأنا أب وعارف.

وردا على سؤال: هل ترى ما تكتبه هو بدافع وتأثير من زوجها معز مسعود؟"، قال: لا شك في ذلك، وأنا بقول الكلام ده على كامل مسؤوليتي كأب، وأنا قدّمت التهنئة لتامر حسني على الفيلم.

وكانت الفنانة حلا شيحة هاجمت الفنان تامر حسني بعد طرحه فيديو كليب "بحبك" من فيلم "مش أنا" والذي يتضمن مشاهد رومانسية تجمعه بها.

تعليقات القراء