ريهام حجاج: "لو بسكّت الناس بالفلوس ماكانوش ابتزوني.. والنجاح بيولد ضغينة"


 

 

 

تحدثت الفنانة ريهام حجاج، عن الخلافات التي حدثت خلال تصوير مسلسلها “وكل ما نفترق” الذي عرض ضمن المارثون الرمضاني الماضي.

وقالت ريهام: “مفيش لوكيشن مش بيحصل فيه خلافات في وجهات النظر، وخاصة لما بيكون في علاقات متداخلة في بعض، الموضوع يخرج من الاحترافية لأبعاد شخصية والمفروض العمل ما يكونش فيه اعتبارات شخصية”.

وأكدت أن الفاشل ليس له أعداء نجاح، مضيفة: "النجاح بيولد ضغينة عند بعض الناس، وعمري ما شفت ده إلا بعد مكاسب حقيقية في حياتي".

وأضافت ريهام، خلال لقائها مع الإعلامية “بوسي شلبي” في برنامج “سهرة خاصة”: "لو بسكّت الناس بالفلوس ماكانوش ابتزوني، أنا عمري ما أعمل كده، وليه أحسس الناس دي بالانتصار، وأديهم فلوس ما تعبوش فيها".

وأشارت إلى أن جميع الناجحين يتعرضون للهجوم عن طريق اللجان الإلكترونية، مضيفة: "أنا زي ما أنا ما تغيرتش وهما مش مؤثرين بالنسبة لي".

وقالت ريهام إن المسلسل أخذ منها مجهودًا وتركيزًا كبيرًا، موضحة أن المسلسل من أنواع الدارما الذي تحبه، واحتاج تركيزًا كبيرًا منها في كل مشهد: “أنا حافظة كل جملة وكلمة في المسلسل”.

وأضافت: “عجبني شخصية (مأمونة) التي قدمتها في أول 10 حلقات، لمستني جدًا لأني بحب اللون الصعيدي، والمسلسل غني في جميع مراحله من ديكور وكل شيء"، موضحة أنها عملت في المسلسل لساعات طويلة.

مسلسل “وكل ما نفترق"، من إخراج كريم العدل وتأليف أحمد وائل، وشارك فيه مجموعة من الفنانين منهم: أحمد فهمي، عمرو عبد الجليل، رانيا يوسف، طارق عبد العزيز، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، رحاب الجمل وغيرهم.

تعليقات القراء