«تحتاج للأكسجين بسبب مضاعفات كورونا».. آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز

الموجز

شهدت الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز، استقرارا نسبيا خلال الأيام القليلة الماضية، حيث تتلقى العلاج والرعاية داخل غرفة للعناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة.

وقال مصدر مقرب من أسرة الفنان الراحل سمير غانم - لوكالة أنباء الشرق الأوسط - إن الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز تشهد استقرارا نسبيا، مضيفا أن دلال عبدالعزيز لا تزال تحتاج للأكسجين بسبب مضاعفات إصابتها بفيروس كورونا طوال الفترة الماضية.

يذكر أن دلال عبدالعزيز لا تعلم حتى الآن بوفاة زوجها الفنان سمير غانم، وذلك حرصا على عدم تدهور حالتها الصحية، خاصة أنها تمكث بالعناية المركزة منذ حوالى 50 يوما، وتعانى من مشكلات فى الرئة والتنفس.


وغابت الفنانة دلال عبدالعزيز عن جنازة زوجها الفنان سمير غانم والذي رحل عن عالمنا يوم الخميس 20 مايو الماضي، وشيعت جنازته الجمعة 21 مايو، من مسجد المشير بالتجمع الخامس، وتم دفنه بمقابر الأسرة بمدينة نصر، واقتصر العزاء على المقابر.

يذكر إلى أن أسرة دلال عبد العزيز، تخفى عنها حتى الآن خبر وفاة زوجها سمير غانم، ونشرت إيمى سمير غانم، عبر حسابها بموقع "إنستجرام" صورة لافتة تنبيه، مُعلقة بجوار باب غرفة دلال عبدالعزيز مكتوبًا عليها: "المريضة لا تعلم أى شىء عن زوجها".

تعليقات القراء