فكرنا بمحمد عبد الوهاب.. رانيا يوسف تعلق على إنهيار كريستيان إريكسن


 

علقت الفنانة رانيا يوسف، على تعرض النجم الدنماركي كريستيان إريكسن لاعب فريق إنتر الإيطالي، لإصابة قوية في مباراة منتخب بلاده أمام فنلندا، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأوروبية، بعد أن سقط مغشيًا عليه في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول، دون تدخل من أي لاعب، ليتم نقله خارج الملعب.

وطالبت رانيا يوسف من الجمهور الدعاء له، مشيرة إلى أنه ذكرها بـ لاعب الأهلي الراحل محمد عبد الوهاب، وكتبت في تغريدة لها عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “ادعوا له في صلاتكم موقف صعب جدًا رجعنا نفتكر محمد عبد الوهاب رحمه الله”.
 

وخطف الدنماركي كريستيان إريكسن، قلوب عشاق ومتابعي كرة القدم، بعد سقوطه على أرض الملعب مغشيًا عليه، وأثار سقوطه الرعب في قلوب جماهير الكرة في أنحاء العالم، قبل أن يُعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عودة اللاعب لوعيه واستقرار حالته، بعد مغادرته أرض الملعب إلى أحد مستشفيات مدينة كوبنهاجن الدنماركية.

ومن ناحية أخرى، لجأت الفنانة رانيا يوسف، مؤخرًا، إلى مباحث الإنترنت، ضد كل شخص شارك في هاشتاج “اله.…المرتدة”، لما يحمل من ألفاظ خادشة للحياء، بعد التقاطها صورة تذكارية مع رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا، ونشرت بعض تعليقات مُستخدمي الهاشتاج، وكتبت: "سيتم تقديم بلاغات بصور وسكرين شوت لكل التويتات المُشاركة بالهاشتاج المسيء".

تعليقات القراء