فارق السن وإطلالات جريئة للعروسة وحجاب عقد القران.. مشاهد أثارت الجدل في حفل زفاف محمد فراج وبسنت شوقي (صور)

كتب: ضياء السقا

تصدر الثنائي محمد فراج وبسنت شوقي، تريند مواقع التواصل الاجتماعي، ومحرك البحث جوجل، خلال الساعات الماضية بعد حفل عقد قرانهما وزفافهما، مساء الجمعة، في حضور الأهل والأقارب والأصدقاء وعدد من نجوم الفن.

 

وظهرت بسنت شوقي في عقد قرانها بإطلالات ملفتة وجريئة، مما عرضها لبعض الانتقادات، حيث ارتدت فستانا أبيض ذا أكمام طويلة و قصير للغاية و اتسم بأنه مصنوع من القماش الشفاف، أما إطلالتها الثانية فارتدت فستانا مكشوفا من البطن.

وكانت اللقطة الأغرب في عقد القران، حيث ارتدت بسنت حجابل على الفستان الذي كان يظهر منطقة ذراعها بالكامل وبطنها وقدميها أيضا، ما جعل الكثيرين من رواد السوشيال ميديا يتداولون تلك الصور مدونين عليها الكثير من التعليقات الساخرة والغاضبة، منها: "لابسة حجاب على فستان بالمنظر ده !".

فارق السن

وبعد انتشار صور وفيديوهات من حفل الزفاف، اهتم الجمهور بمعرفة فارق العمر بينهما.

والفنان محمد فراج هو من مواليد عام 1982 أي يبلغ من العمر 39 عاما، والفنانة بسنت شوقي، تبلغ من العمر 41 عاما، فهي من مواليد 1980، أي أن فارق العمر بينهما سنتين، وهو ما لم يمنعهما من قصة حب قوية توجت بالزواج.

ومن بين نجوم الفن الذين حضروا الزفاف، أحمد حلمي، منى زكي، يوسف الشريف وزوجته السيناريست إنجي علاء، بشرى، ريهام عبد الغفور، حنان مطاوع، نجلاء بدر، جميلة عوض، مايان السيد، تارا عماد، إنجي وجدان، أحمد داود وزوجته علا رشدي، مي سليم، لقاء الخميسي وزوجها اللاعب محمد عبد المنصف، ومريم الخشت، وهنا شيحة، والمخرج كريم الشناوي، وغيرهم.

يشار إلى أنه في عام 2019، أعلن الفنان محمد فراج خطبته من الفنانة بسنت شوقي، على هامش حضوره حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي.

اقرأ أيضا: فستانان وحجاب ودراجة وطبلة.. 5 مشاهد من حفل زفاف محمد فراج وبسنت شوقي (فيديو وصور)

تعليقات القراء