منة شلبي تثير الجدل بصورة لحنان ترك بدون حجاب.. والفنانة المعتزلة ترد

كتب: ضياء السقا

أثارت الفنانة منة شلبي، حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها صورة تجمعها بصديقتها النجمة المعتزلة حنان ترك، بدون حجاب.

ونشرت منة شلبي صورة تجمعها بحنان عبر حسابها بتويتر، قائلة: "وحشتيني أوي ودائما في القلب يا حب".

من جانبها، ردت حنان ترك على تغريدة منة، قائلة: "حبيبتي يا منجو.. وحشتيني ربنا يباركلك في ماما وفي صحتها ويسعد قلبك يارب"، إلا أنها لم تجب على أي تساؤلات حول إمكانية عودتها للشاشة ثانية.

 

لتعلق شلبي قائلة: "و ميحرمنيش من أنقى وأجدع و أنظف صاحبه وأخت و يباركلك في عمر ولادك وجوزك ويديكي الصحة ويديمك نعمة".

 

 

وتباينت الآراء بين الهجوم على منة شلبي، بسبب صورة حنان بدون حجاب، مطالبين بحذفها، فيما فسر البعض تلك الصورة على أنها إشارة لعودة ترك مرة أخرى للتمثيل، بعد غياب 9 سنوات.

 

وفي سياق متصل، نفت مصادر لـ«الوطن»، فكرة أن تكون الفنانة حنان ترك قد قررت خلع الحجاب، مما يشير إلى أن الصورة قديمة وأعادت نشرها منة شلبي.

وسبق أن أعلنت ترك اعتزالها الفن رسميا في أغسطس 2012 ، قائلة في حينه: "قررت بفضل الله اعتزال التمثيل، ففي اللحظة دي هي الخطوة اللي كنت أتمناها"، مضيفة أن "أخت تريز" هو المسلسل الأخير لها في عالم التمثيل.

يذكر أن آخر عمل درامي جسدته الفنانة حنان ترك على الشاشة المصرية، كان مسلسل «أخت تريز»، الذي جرى إنتاجه عام 2012، ودارت قصته حول علاقة المصرييين المسيحيين والمسلمين، من خلال قصة فتاتين توأم، افترقتا وهما رضيعتين، وقدمت حينها حنان دور إحدى الفتاتين وفى العام الحالي قدمت عمل إذاعي بصوتها أذيع عبر شهر رمضان الكريم.

تعليقات القراء