«تخطيت فترة الاكتئاب بالصلاة والدعاء».. منى فاروق تتعرض لتنمر «جديد» عبر «إنستجرام» وتنفعل وتغلق التعليقات.. «فيديو»

الموجز


نشرت الفنانة منى فاروق، عبر حسابها في موقع "إنستجرام"، بثاً مباشراً ردّت فيه على أسئلة متابعيها.

حيث أكدت أنها مرّت بظروف صعبة جداً، وظلت عاماً كاملاً تشعر بالفشل وتتابع نجاحات من حولها، إلى أن أيقنت ضرورة اتخاذ خطوة في مشوار حياتها، فأكملت دراستها الجامعية التي أجلّتها لسنوات، مشيرةً إلى أنها تخضع حالياً لامتحانات الليسانس في الحقوق.

وأضافت منى أنها استطاعت التغلب على الفترة العصيبة التي مرت بها بالصلاة والدعاء، حيث تملّكها الاكتئاب لفترة، لكنها نجحت في النهاية في الانتصار عليه والعودة مرة أخرى الى حياتها. حسبما نشر موقع "لها تي في".

وأكدت الفنانة الشابة، أنها ما زالت حتى الآن تتعرّض للتنمّر القاسي ، ولكنها تتجاهل المتنمّرين عليها بعدم الردّ عليهم.

وأشارت فاروق خلال حديثها إلى أنها تصوّر حالياً عملاً فنياً جديداً، وستظهر قريباً على الشاشة، لافتة إلى أن ابتعادها الفترة الماضية سببه التأني في اختياراتها.

ظهرت الفنانة الشابة منى فاروق عبر إنستجرام، بفيديو جديد تعلن من خلاله عن عمل فني، حيث كتبت «قريبا».

وخلال الفيديو، ظهرت منى بفستان زفاف وشعر قصير أشقر، وشاركت الجمهور في اللوك الجديد لتتلقى مجموعة تعليقات تجعلها تنفعل وتغلق التعليقات، حيث أعلنت عن تعليق استفزها «ده فرحك على العريس القديم ولا الجديد». حسبما نشر موقع "الوطن".

ونشرت منى منذ أيام فيديو عبر إنستجرام، أجابت من خلاله عن جميع أسئلة متابعيها، حيث أكدت أنها تستعد للعودة مرة أخرى للفن بعد الانتهاء من امتحانات الليسانس.

كما تطرقت أثناء حديثها، لأزمتها والتي أشارت إلى أنها استطاعت أن تتغلب على تلك الأزمة بالصلاة والدعاء رغم دخولها فترة في مرحلة اكتئاب إلا أنها استطاعت التغلب عليها.

وأضافت منى أنها ما زالت حتى الآن تتعرض للتنمر من الجمهور، ولكنها أصبحت أقوى مما سبق.

تعليقات القراء