مي عمر والميزانية.. أسباب قرار «المتحدة للخدمات الإعلامية» بالإطاحة بـ محمد سامي

الموجز   

قررت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عدم التعاون مع المخرج محمد سامي، بالرغم من النجاح الجماهيري الكبير الذي حققه مسلسله الرمضاني الأخير "نسل الأغراب".

وأفادت عدد من المواقع الإخبارية بأن سبب المشاكل بين سامي والشركة هو مسلسله الأخير "نسل الأغراب"، حيث تجاوز سامي الميزانية المخصصة للمسلسل، بجانب قيامه بزيادة مشاهد زوجته الفنانة مي عمر على حساب بقية أبطال المسلسل دون مبرر درامي على حساب العمل.

وكتب الصحفي هاني عزب منشوراً عبر صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك"، أوضح فيه أسباب قرار الشركة المتحدة بعدم التعاون مع محمد سامي.

وقال عزب في منشوره إن قرار الشركة تم اتخاذه منذ فترة وكان محل دراسة إلى أن يتم الاستقرار على عدم التعامل معه بسبب حالة الاستياء الكبيرة لدى الجميع.

وأوضح الكاتب الصحفي أن المخرج لم يلتزم بالسيناريو المتفق عليه مع الشركة المنتجة ووجود تعديلات عديدة، بجانب عدم تسليم الحلقات المتبقية في موعدها.

وأشار عزب إلى أن المخرج "منح زوجته الفنانة مي عمر مساحة تمثيلية أكبر منالدور المتفق عليه وإضافة مشاهد لها دون مبرر  درامي وذلك على حساب العمل ".

ولفت عزب إلى حدوث خلافات بين الأبطال أثناء التصوير، بالإضافة إلى أن ميزانية العمل خرجت عن الإطار المتفق عليه.

وكان قد تردد بأن الفنان أمير كرارة شعر بحالة غضب من الشكل الذي ظهر به في المسلسل وبأنه افصح للمقربين بأنه لن يكرر تجربة التعاون مرة أخرى مع محمد سامي، حيث قرأ الإنتقادات التي تعرض لها العمل طوال عرضه في شهر رمضان الكريم

وكانت الإعلامية بسمة وهبة قد نشرت صورة عبر "انستجرام" وهي تتوسط فيها المخرج محمد سامي والفنان محمد رمضان معلنة عن تعاونهما في الموسم الرمضاني المقبل، إلا أنها عادت وحذفت الصورة ليتضح لاحقًا أن محمد سامي يواجه بعض المشاكل.

يشار إلى أن مسلسل "نسل الأغراب" من بطولة أحمد السقا وأمير كرارة ومى عمر ومحمد هارون ودياب وفردوس عبد الحميد وعدد كبير من النجوم.

تعليقات القراء