آخر تطورات الحالة الصحية لسمير غانم.. ورامي رضوان: المرحلة حرجة

الموجز

حالة من الحزن تسيطر على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا بعد تسرب بعض الأخبار عن تطورات الحالة الصحية للفنان الكبير سمير غانم.

وأعربت أسرة الفنان سمير غانم عن إنزعاجها من الأخبار المنتشرة عن تطورات الحالة الصحية للفنان سمير غانم وهي إصابته بغيبوبة وتأخر حالته الصحية، مما جعل الإعلامي رامي رضوان زوج ابنة سمير غانم يكشف تطورات الحالة الصحية للفنان سمير غانم على الفيس بوك ويوجه رسالة لجميع الذين ينشرون أخبار خاطئة.

رامي رضوان 

وكتب رامي، في المنشور الذي كتبه عن تطورات الحالة الصحية للفنان سمير غانم: «أغلب ما ينشر عن تطورات الحالة الصحية للأستاذ سمير غانم والأستاذة دلال عبدالعزيز غير صحيح، السادة الصحفيين ورؤساء تحرير المواقع، أرجوكم اتقوا الله.. مش كدة! الناس بتقف مع بعض وتدعي لبعض في المحن والشدائد.. مش بتزيد من هم المهموم». حسبما نشر موقع "الوطن".

وتابع: «لا تدعوا الجري وراء السبق يكون على حساب الإنسانية والرحمة والحكمة والعقل، وعلى حساب صحة الآخرين ونفسية أسرهم، ولكل محبي النجمين الكبيرين الغاليين، لم نمر بعد من المرحلة الحرجة فنرجوكم الدعاء لهما، لا يرد القضاء إلا الدعاء كما قال رسولنا الحبيب صل الله عليه وسلم».

ودعا رامي للثنائي بقوله: «اللهم اكتب لسمير غانم ودلال عبد العزيز وكل المرضى شفاءا لا يغادر سقما يا رب العالمين، إلهي أذهب البأس رب الناس أشف وأنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءا لا يغادر سقمااللهم إنا نسألك من عظيم لطفك وكرمك ورحمتك وسترك الجميل أن تمدهما بالصحة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك، إنك على كل شيء قدير».

تطورات الحالة الصحية للفنان سمير غانم

وكانت أسرة سمير غانم طلبت من إدارة المستشفى عدم تسريب أي معلومات بخصوص تفاصيل الحالة الصحية لسمير غانم ولدلال عبد العزيز، منعا لنشر أي معلومات خاطئة، كما طلبت أيضا من نقابة المهن التمثيلية متمثلة في أشرف زكي نقيب الممثلين عدم الإفصاح عن أي معلومات وأن أي معلومات تكون من خلال الأسرة وحساب فيس بوك الخاص بـ رامي رضوان.

تعليقات القراء