حالتها حرجة.. نقل الفنانة نادية العراقية للعناية المركزة.. وابنتها باكية: مش قادرين نعالجها

كتب: ضياء السقا

طالبت مي، ابنة الفنانة نادية العراقية، الجمهور بالدعاء لوالدتها بعد تدهور حالتها الصحية ودخولها العناية المركزة.

وكتبت عبر حساب والدتها على فيس بوك: "أنا مي.. ماما فى العناية المركزة حالتها حرجة وصعبة جدا من يومين أرجوكم ادعولها بالشفاء بحق الأيام المفترجة دى أنا كان لازم اكتب البوست ده عندها يمكن دعاكم يقدر يعمل حاجة.. اللهم إنى لا أسالك رد القضاء و لكني اسألك اللطف فيه".

وفي سياق متصل، كشفت ابنة الفنانة، في تصريحات لصحيفة "الوطن"، عن تطورات الحالة الصحية لوالدتها، مشيرة إلى أنها تعاني من تلف في الرئة: «شغالة بنسبة 30 % وبتاخد أدوية صعب أن إحنا نجبها أصلا، فدلوقتي بنحاول نحل الموضوع وحالتها حرجة ومفيش غير الدعاء».

وتنتظر أسرة نادية العراقية رد الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، في طلب توفير علاجها على نفقة الدولة، وبحسب ابنتها: «مستنين دكتور أشرف يمشي في الموضوع والمفروض أنه يحل الموضوع سواء ماديا أو  ينقلها في مكان كويس تتكفل بي الوزارة، والموضوع صعب لأن العيلة كلها عندها كورونا».

وأنهت مي، حديثها مع «الوطن»، وهي تبكي وتردد: «مش عارفة هل النقابة هتساعدنا ولا لأ، بس هي حالتها صعبة متستناش، مش عارفين نعمل إيه، الموضوع مش عاملين حسابه كنا والمصاريف الكتير هي فداها روحنا بس القدرة المشكلة في القدرة بابا كمان كبير وعنده أمراض مزمنة مش عارفين حتى نعالج نفسنا، عشان نعالج بابا وماما، أنا مستنية النقابة تتصرف في أي حاجة».

وكانت الفنانة نادية العراقية، أعلنت قبل أسبوع عن خضوعها للعزل المنزلى، نتيجة إصابتها بفيروس كورونا المستجد بعد إيجابية مسحة الفيروس.

وكتبت نادية العراقية، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلة: «هجمت الكورونا علي بيتنا ربنا مايوريها لحد.. مش عارفه ليلي من نهاري بخطرف ومتكسره زي ميكون عامله حادثه واتكسرت».

وأضافت الفنانة نادية العراقية: «اللي جتله كورونا يحكيلي عمل ايه وهل هناك أطباء يجو البيت يعملو تحاليل دم.. دعواتكم وحرصوا الموضوع خطير».

تعليقات القراء