قصة وأحداث فيلم The Hitman’s Wife’s Bodyguard .. وموعد طرحه في السينما

الموجز

كشفت الشركة المنتجة لفيلم “The Hitman’s Wife’s Bodyguard” لريان رينولدز وصمويل إل جاكسون عن موعد طرحه بالسينمات يوم 16 يونيوالمقبل.

وتشارك النجمة العالمية سلمى حايك في تكملة فيلم The Hitman’s Bodyguard الذي طرح عام 2017 ، و حصد 176 مليون دولار في جميع أنحاء العالم،  يشهد فيلم الحركة الكوميدي "The Hitman’s Wife’s Bodyguard"، عودة الحارس الشخصي مايكل بريس، الذي يلعبه رينولدز والقاتل داريوس كينكيد ، الذي يلعبه جاكسون ، في مهمة أخرى تهدد حياتهما ، هذه المرة انضمت إليها زوجة داريوس سونيا ، والتي تلعب دورها حايك، كما يشارك في البطولة النجمان أنطونيو بانديراس ومورجان فريمان.

وفى تصريحات سابقة للنجمة النجمة العالمية سلمي حايك، أعربت فيها عن صدمتها من تأجيل طرح فيلمها الجديد The Hitman's Wife's Bodyguard، بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد وغلق السينمات فى الولايات المتحدة الأمريكية، وكتبت عبر حسابها بموقع "إنستجرام": "تم تأجيل إصدار HWB إلى صيف هذا العام  أشعر بالصدمة لأنني لا أستطيع الانتظار حتى أراكم جميعا".

أبطال الفيلم :

الحارس الشخصي لقاتل محترف (بالإنجليزية: The Hitman's Bodyguard)‏ هو فيلم أكشن كوميدي أمريكي من إخراج باتريك هوغس. الفيلم من بطولة رايان رينولدز، صامويل جاكسون، غاري أولدمان، إلودي يونغ، وسلمى حايك. يتحدث الفيلم عن حارس شخصي يتم تأجيره لحماية قاتل محترف سيشهد أمام المحكمة الجنائية الدولية.

قصة وأحداث الفيلم

يعيش مايكل بريس (رينولدز) حياة أنيقة كحارس شخصي خاص من النخبة في المملكة المتحدة ، حتى يتم اغتيال العميل تاكاشي كوروساوا على ساعته. بعد ذلك بعامين ، يكسب "برايس" العار لقمة العيش لحماية مديري الشركات المدمنين على المخدرات في لندن.

في غضون ذلك ، يُحاكم فلاديسلاف دوخوفيتش (أولدمان) ، دكتاتور بيلاروسيا القاسي بتهمة ارتكاب جرائم ضد الإنسانية أمام المحكمة الجنائية الدولية. غير قادر على تأمين أدلة قوية أو شهادة ضد دوخوفيتش فإن الأمل الأخير للادعاء هو القاتل المسجون سيئ السمعة داريوس كينكيد (جاكسون) الذي يوافق على الشهادة ضد دوخوفيتش مقابل إطلاق سراح زوجته سونيا (حايك) من السجن. بقيادة وكيل الانتربول روسيل (يونغ) غادرت قافلة مسلحة ترافق كينكيد.

بمساعدة مدير الانتربول الغادر جان فوتشر (ألميدا)، نجح رجال دوخوفيتش في نصب كمين للقافلة وقتلوا كل فريق الأمن تقريبًا. تمكن كينكيد من القضاء على المهاجمين لكن عربتهم دمرت. بعد أن نجا العميل روسيل من الهجوم أخذ كينكيد إلى مخبأ الإنتربول. وإدراكًا منها أنه لا يمكن تكليف الوكالة بالمهمة بسبب احتمال حدوث تسرب، فإنها توظف مساعدة برايس لمرافقة كينكيد وحمايته في الطريق إلى لاهاي. الرحلتان إلى العبارة المتجهة إلى أمستردام ، حيث يتم احتجاز سونيا. يكشف كينكيد أنه قتل كوروساوا ، بعد أن رآه بالصدفة أثناء عمله في وظيفة أخرى. بينما يتحسر بريس على إخفاقاته في كشك لبيع البيرة ، يهاجم رجال دوخوفيتش كينكايد. قام برايس بتغيير قلبه ويساعد كينكايد على الهروب ، لكن يتم أسره. بينما يقوم رجال دوخوفيتش بتعذيبه ، يصل كينكيد وينقذ بريس. بعد تسوية خلافاتهما ، تقاتل الاثنان في طريقهما إلى لاهاي ، ووصلوا في الوقت المناسب تمامًا لكينكيد ليشهد بأن دوخوفيتش حاول توظيفه لاغتيال منافس سياسي ، لكن في هذه العملية شهد كينكيد دوخوفيتش ينفذ إعدامًا جماعيًا ، ويحمل الصور من المجزرة إلى بروتوكول نقل الملفات سري يقدمه إلى المحكمة.

يعترف دوكوفيتش بالذنب ، ثم يلجأ إلى خطته الاحتياطية: قصف المحكمة للهروب. فوشير يغادر المحكمة قبل القصف. يستنتج روسيل أنه كان الخائن. في حالة الارتباك بعد انفجار القنبلة ، يصادر دوكوفيتش مسدسًا لقتل كينكيد ، لكن بريس يقفز في طريق الرصاصة ، ويصيب كينكيد بإيقاف دوخوفيتش. يتقاتل Foucher و Roussel حيث هزم Roussel Foucher ، معلناً أن الأمر انتهى والذي تستجيب Foucher له بخنقها. برايس يطلق النار على Foucher لقتل روسيل. يلاحق كينكيد دوخوفيتش إلى السطح حيث يحاول الهروب بطائرة هليكوبتر. Kincaid يدمر المروحية ويركل Dukhovich من السطح حتى وفاته لإطلاق النار على Bryce.

أعيد القبض على كينكيد بسبب جرائمه المختلفة لكنه هرب من سجن بيلمارش بعد عدة أشهر حتى يتمكن هو وسونيا من الاحتفال بالذكرى السنوية في الحانة في هندوراس حيث التقيا لأول مرة. عندما يندلع شجار جامح حولهم.

 

تعليقات القراء