سايناي يوسف شعبان تكشف تفاصيل زواج الفنان الراحل من إبنة الأميرة فوزية

الموجز   

كشفت "سايناي" إبنة الفنان الراحل يوسف شعبان، عن تفاصيل حبه مع ابنة الأميرة فوزية، نادية إسماعيل شيرين وقصة زواجهما، وذلك في أول ظهور إعلامي لها.

وقالت سايناي، خلال لقائها ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية "لميس الحديدي" والمذاع على قناة "أون" مساء الأحد، إن يوسف شعبان تعرف على ابنة الأميرة فوزية في حفلة بالجامعة الأمريكية بالقاهرة.

وأضافت أن الفنان يوسف شعبان عرض عليها الزواج بعد فترة قصيرة من العلاقة، وكان ردها "هفكر"، لكن قطع شعبان: "لا.. أنت هتتجوزيني".

وأشارت "سايناي" إلى أن الزواج واجه صعوبات كبيرة في البداية، حيث رفض جدها إسماعيل بك باشا شيرين، الزواج، لأسباب كثيرة منها السن، إضافة إلى زواجه السابق من الفنانة ليلى طاهر.

وأوضحت أن سر إتمام الزواج، كان في تمسك والدتها، فكانت ترى مميزات في الفنان يوسف شعبان، منها أنه يحبها كثيراً، ووسيم، وكانت تسمع منه "كلام رومانسي".

وأضافت "سايناي" أن الزواج دام لسنتين فقط، ولم تستطع التكيف مع ظروف الفنان يوسف شعبان الفنية التي لا تتفق وتربيتها في المنزل العسكري.

يشار إلى أن نادية إسماعيل شيرين، هي بنت الأميرة فوزية ابنة الملك أحمد فؤاد الأول و شقيقة الملك فاروق الأول " من زوجها الثاني العقيد إسماعيل شيرين " آخر وزير حربية قبل ثورة 52.

تعليقات القراء