بدء عرض مسرحية «بودي جارد» للزعيم عادل إمام على منصة «شاهد»

الموجز   

بدأ عرض مسرحية "بودي جارد" على منصة  "شاهد VIP" الإلكترونية، للزعيم عادل إمام، اليوم الجمعة، وذلك بعد حصول الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، على حقوق عرض حصرية للمسرحية.

ويعتبر هذا العرض هو الأول من نوعه للمسرحية، عالمياً عبر الشاشات والمنصّات بمختلف أشكالها.

وأفاد موقع "القاهرة 24" بأن أحداث المسرحية تدور حول السجين "أدهم"، الذي يعقد صفقة داخل السجن مع رجل الأعمال سعد، المتهم بسرقة 700 مليون جنيه، يعمل بموجبها حارسًا شخصيًا لزوجة سعد، تلك التي تقع في حب أدهم، وبعد فترة يكتشف سعد خيانة زوجته فيحاول تلفيق تهمة لأدهم والهروب بما سرقه من مال.

يشار إلى أن المسرحية بدأ عرضها لأول مرة على المسرح في عام 1999، وحققت نجاحاً منقطع النظير، مما جعل عرضها يستمر بشكل متواصل على مدى 11 عاما، حتى عام 2010.

وفي وقت سابق، كشف المخرج رامي إمام، تعليق والده عادل إمام، بعد الإعلان عن موعد العرض الأول لمسرحية "بودي جارد".

وأكد رامي إمام، في حوار مع برنامج "mbc trending"، أن أسرته كانت تتساءل عن موعد عرض المسرحية، وخاصة عادل إمام الذي كان متشوقا لعرضها، وكان يطرح هذا السؤال على الشركة المنتجة باستمرار، ليعلم متى يتم عرضها للجمهور.

وأضاف إمام أن أول تعليق خرج من الجميع في المنزل ومن بينهم الزعيم، عندما سمعوا بخبر عرض المسرحية هو كلمة "ياااه".

وأشار إمام إلى أن تجربته الإخراجية المسرحية الأولى، من خلال مسرحية "بودي جارد"، كانت تمثل تحديًا كبيرًا بالنسبة له، وذلك بسبب عرضها بعد مسرحية "الزعيم" التي حققت نجاحا واسعا.

تعليقات القراء