لماذا وصف إدوارد مسلسله مع ياسمين صبري بـ «أسوأ تجربة»؟

الموجز    

وصف الفنان إدوارد مسلسل "فرصة ثانية"، والذي كان من بطولة الفنانة ياسمين صبري، أنه "أسوأ تجربة".

وقال إدوارد، في تصريحات لبرنامج "إنسايدر بالعربي"، المذاع على قناة دبي، إن "المسلسل من أسوأ التجارب التي قدمها في حياته، ووعد الجمهور بأنه لن يقدم أعمالا فنية مماثلة أو أعمال دون المستوى".

وأوضح الفنان أن مسلسل "فرصة ثانية" "كان سيئاً بسبب معاناته من فقر في السيناريو، وهذا كان شيئاً واضحاً، مشيرأً إلى أنه كان من الممكن أن يكون أفضل من الطريقة التي عُرض بها.

وأكد أنه سبق له وأن تعاون فنياً مع الفنانة ياسمين صبري في مسلسل "حكايتي"، الذي يعتبره أفضل وأنجح من مسلسل "فرصة ثانية" وحقق ردود فعل جيدة وقت عرضه.

ومسلسل "فرصة تانية" هو آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري، وعُرض في موسم دراما رمضان 2020، وشارك في بطولته كل من أحمد مجدي وهبة مجدي وأيتن عامر وإدوارد ودياب ومحمود البزاوي وأشرف زكي وهبة عبدالغني وابتهال الصريطي، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة "سينرجي".

وتدور أحداث المسلسل حول "ملك" التي تفقد الذاكرة بعد وقوع حادث أليم لها بسبب صدمتها في خطيبها "زياد" وخيانته لها.

وأثار المسلسل سخرية مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي أثناء عرضه الأول في رمضان الماضي بسبب مشهد تناول وجبة الغذاء والذي جمع بين ياسمين صبري (ملك) وأحمد مجدي (زياد).

وجاءت حالة السخرية بعدما وضع "زياد" الملوخية على المكرونة بالبشاميل خلال المشهد الذي عُرض ضمن الحلقة الـ11، ما أثر دهشة رواد مواقع التواصل وأطلقوا مجموعة من التعليقات الساخرة، وبدأت التساؤلات حول متى نأكل مكرونة مع الملوخية؟.

جدير بالذكر أن إدوارد حقق نجاحاً كبيراً بعد تجسيده شخصية "مجدي هلال" مدير أعمال الفنانة مي عمر في أحداث مسلسل "لؤلؤ"، الذي انتهى عرضه مؤخراً على الفضائيات.

تعليقات القراء