فنان يجدد هجومه على عادل إمام: «لا يستحق لقب الزعيم».. ويوجه انتقاداً قوياً للوسط الفني

الموجز  

جدد الفنان رضا حامد هجومه على الفنان الكبير عادل إمام، بعدما اتهمه في وقت سابق بطرده من آخر مسرحياته "بودي جارد" التي عرضت قبل سنوات.

وقال حامد، في تصريحات نقلتها وسائل إعلامية، إنه يقدر عادل إمام ويراه ممثلاً عظيماً، ولكنه أكد أن ما رواه عنه حدث على أرض الواقع وكان حقيقياً.

وأضاف الممثل الكوميدي أن "الزعيم"، وهو لقب عادل إمام الذي يشتهر به، لا يطلق عليه زعيماً بسبب مسرحية سميت بهذا الاسم، وإنما يطلق على الشخص هذا اللقب لاهتمامه بالآخرين وتوجيههم ورفع شأنهم.

وشن حامد هجوماً عنيفاً على الوسط الفني، مشيراً إلى أنه "وسط مصالح وشللية ولا يقدر الفنان الموهوب"، وفقاً لقوله.

وأشار حامد إلى أنه كان يعمل مهندساً، وقام بتسوية معاشه قبل عامين، ورغم أنه ليس كبيراً ولكنه يساعده على العيش في ستر.

وكان رضا حامد قد هاجم الزعيم عادل إمام في أكتوبر الماضي، عندما كشف في تصريحات إعلامية أنه تعرض لموقف مهين منه أثناء مشاركته له في أحد الأعمال الفنية.

وأوضح حامد، في تصريحات لصحيفة "الوطن"، أن عادل إمام طرده من فريق عمل مسرحية "بودي جارد"، مشيراً إلى أن قرار طرده منها جاء بعد عمله بها 9 سنوات.

وقال حامد إن عادل إمام اتخذ قراره بشكل مفاجئ قبل تسجيل النسخة التلفزيونية، رغم إشادة الجمهور به، بعد نهاية كل عرض.

وأوضح أن "طبيعة شخصية عادل إمام إنه مش عاوز حد ينور أكتر منه، ولازم أي حد معاه يكون نوره أقل عشان يحافظ على نجوميته".

وأضاف: "كنت بعمل حالة مختلفة في المسرح وبكون مصهلل.. كان وجودي مفيد له في هذه الفترة إلا أنه قبل تسجيل المسرحية تلفزيونيًا قالي مش عاوز حد على الشريط يضحك أكتر مني".

وأكد رضا حامد أن دوره في "بودي جارد" لم يشغله أحد بعده، قائلاً: "عزت أبو عوف قال لي تعبير وقتها جميل جدًا.. قال لي أنت يا رضا بعد ما سيبت المسرحية بقى فيه حفرة ما حدش عارف يسدها.. عشان كده ما حدش عارف ييجي مكانك والدور اتحذف نهائي".

تعليقات القراء