«أنا هلطش في الكل».. غادة نافع تهاجم إسعاد يونس وصفاء أبو السعود بسبب الراحلة ماجدة

الموجز   

شنت غادة نافع، ابنة الفنانة الراحلة ماجدة الصباحي، هجوماً عنيفاً على عدد من الفنانات اللاتي كانت تربطهن صداقة قوية بوالدتها منذ سنوات.

ووجهت غادة نافع رسالة عتاب شديدة، من خلال برنامج "ذا انسايدر بالعربي"، إلى الفنانة والمنتجة ومقدمة برنامج "صاحبة السعادة"، إسعاد يونس.

وأعربت غادة عن استنكارها من إرسال إسعاد يونس رسالة تعزية لها وقت وفاة والدتها عبر تطبيق "واتس آب"، خاصة وأنها كانت مقربة للغاية من والدتها، وجمعت بينهما علاقة صداقة وعمل استمرت لأكثر من 20 عاما.

كما عاتبت ابنة الفنانة الراحلة ماجدة، الفنانة صفاء أبو السعود، رئيسة قنوات الأفلام في شبكة "راديو وتلفزيون العرب" السعودية، وأرملة رجل الأعمال السعودي، الشيخ صالح كامل، قائلة: "مدام صفاء أبو السعود مثلاً، أنا هلطش في الكل بقى بس هقول".

ولم توجه غادة نافع عتاباً للمهرجانات الفنية بسبب تجاهلها تكريم والدتها، ماجدة الصباحي، بسبب حصول الأخيرة على "قلادة النيل" وهو أعلى وسام تمنحه الدولة المصرية لأي فنان.

يشار إلى أن الفنانة ماجدة توفيت في الـ 16 من يناير 2020 عن عمر ناهز 88 عاماً بعد صراع طويل مع المرض.

وكان الظهور السينمائي الأول لـ عفاف علي كامل الصباحي (الاسم الحقيقي للفنانة ماجدة)، في فيلم "الناصح" أمام إسماعيل يس، وإخراج سيف الدين شوكت عام 1949.

تعليقات القراء