أحمد فهمي يحرج هنا الزاهد.. والسبب: مصطفي قمر

الموجز

نشرت الفنانة هنا الزاهد صورة البوستر الدعائي للفنان عامر منيب على صفحتها الشخصية «فيس بوك»، من أغنية «جيت على بالي»، واكتفت بوضع قلب فقط.

وعرض الفنان أحمد فهمي زوجته لموقف محرج حيث كتب تعليقاً، «أنت معلقة بوستر مصطفى قمر في أوضتك»، لترد عليه قائلة، «أنا بحب الأغنية دي أوي»، ليرد فهمي قائلاً، «وأنا كمان». حسبما نشر موقع "الوطن".

ومن جانبه، هنأ الفنان أحمد فهمي زوجته الفنانة هنا الزاهد بمناسبة يوم ميلادها، مشاركًا بصورتهما من كواليس مسلسلها الجديد «حلوة الدنيا سكر»، والتي سبقته ونشرتها الفنانة «الزاهد»، منذ ساعات، وقال «فهمي» لها مُعلقًا على الصورة، التي نشرها بـ«انستجرام»: «كل سنة وأنتِ طيبة يا حبيبتي».

وقد سبق وزارها في تصوير العمل وقالت هنا، «نورتني في أول وأهم خطوة بعملها في حياتي دلوقتي مسلسل (حلوة الدنيا سكر).. شكرًا لأنك دائمًا تكون عمودي الفقري».

معلومات عن مسلسل «حلوة الدنيا سكر»

«حلوة الدنيا سكر» تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول 9 شخصيات مختلفة، من خلال حكايات منفصلة متصلة، وتأتي كل قصة في 5 حلقات ويكون بطلها أمام هنا الزاهد فنان مختلف، ومن بينها «سحر وشعوذة»، و«9 خطوات لقلب الرجل»، و«الجريمة لا تفيد»، و«المتخصصة».

ويشارك في البطولة عدد من الفنانين أبرزهم محمد كيلاني، محمود عبدالمغني، ميدو عادل، ومحمد الشرنوبي، ومن تأليف إياد صالح، وضياء محمد، وفيدرا أحمد المصري، وهشام إسماعيل، وهند فايد، ومحمد جلال، وإيهاب بليبل، وأيمن الشايب، وإخراج خالد الحلفاوي.

أحمد فهمي يشارك في فيلم «دماغ عالية»

انتهي الفنان أحمد فهمي من تحضيرات فيلمه الجديد «دماغ عالية» قبل استئناف تصويره، حيث يشاركه البطولة كل من روبي، عمرو عبدالجليل، خالد أنور، مايان السيد وكوكبة من النجوم، من إخراج أحمد الجندي.

تعليقات القراء