عمرو دياب ودينا الشربيني .. حاول بعض المقربين والفنانين الأصدقاء التقريب بينهم لكن حدث الانفصال التام

الموجز

انتقد الإعلامي المصري تامر أمين، النجمة المصرية دينا الشربيني، بسبب تصريحاتها الأخيرة بعد انفصالها عن النجم الكبير عمرو دياب.

وقال أمين في برنامجه "آخر النهار" على قناة النهار:"حضراتكم تعرفون أن الأخبار المؤكدة خلال الأسابيع الماضية هي انفصال دينا الشربيني عن الفنان الكبير الهضبة عمرو دياب، أحد نجوم الفن والغناء في مصر والوطن العربي والعالم. خبر الانفصال مؤكد، وحاول بعض المقربين والأقرباء والفنانين الأصدقاء التقريب بينهم، لكن محصلش وحصل الانفصال التام."

وأضاف:"دينا عملت تصريحات مؤخرا، في اليومين أو الثلاثة اللي فاتوا، معجبتنيش، فأولا ميصحش تتعمل بصفة عامة ضد زوجها بعد انفصالهما، انفصلتوا، شكرا، لو تكلمنا عنه نتكلم بطريقة طيبة، وهو أيضا إذا تكلم عنها."

وتابع:"هذه ميزة عمرو دياب، يعرف طول الوقت ماذا يقول لسانه، وماذا لا يجب أن يقوله، قليل الكلام وربما صموت، وكثير الفعل، يغني وينجح ويدير موهبته ومنظومته ومؤسسته بشكل أكثر من رائع، فعشان كدة عمرو واحد من أهم نجوم العالم في الغناء والموسيقى...هل سمعتموه يتكلم كلمة عندما تزوج أو ارتبط بدينا الشربيني أو عندما انفصلا؟ سمعتوه؟ خالص لأنه بيحترم نفسه."

لو أن كل طرف أظهر حقيقته من البداية ما حدثت المشاكل

وعن تصريحاتها، قال أمين:"دينا قالت عندنا في مصر للأسف، يُظهر الواحد – تقصد الرجل – أثناء فترة الخطوبة أو التعارف الأولى بيبين أحلى ما فيه، وأنه ملاك وجميل وليس فيه غلطة، وبعد الارتباط يظهر على حقيقته، ويظهر حب الامتلاك وتظهر صفاته السيئة، طب ليه؟

واختتم حديثه قائلًا:"أقول لك يا دينا ما يصحش، ما تتكلميش تاني عن العلاقة اللي كانت بينك وبين عمرو إطلاقًا، يوم ما عايزة تتكلمي، تتكلمي إن عمرو ده واحد من نجوم مصر، وخلاص حصل اختلاف فانفصلتوا".

وكانت الفنانة دينا الشربيني، قد تحدثت عن رأيها في الزواج، في برنامج "بصراحة مع" على قناة MBC1، تقديم الفنان عمرو يوسف.

دينا الشربيني قالت إن مشكلة الزواج تحدث لأننا نتعامل معه كنهاية للعلاقة لا كبداية لها، لافتة إلى أن الطرفين خلال فترة التعارف قبل الزواج، سواء كانت خطوبة أو غير ذلك، لا يتصرفان بطريقة طبيعية، ويحاول كل منهما إسعاد الآخر والظهور بمظهر مثالي.

الفنانة المصرية أضافت أن المشاكل تبدأ عندما يجمع الطرفين حياة في مكان واحد، ويرى كل طرف الآخر على حقيقته، ولو أن كل طرف أظهر حقيقته من البداية ما حدثت المشاكل.

تعليقات القراء