بعد قفزه من برج القاهرة.. شبان يعتدون على محمد رمضان في الشارع.. ووسائل إعلامية تكشف الحقيقة

الموجز  

كشفت وسائل إعلامية حقيقة تعرض الفنان محمد رمضان للاعتداء من قبل مجموعة من الشبان في الشارع.

وذكر موقع "صدى البلد" أنه تردد خلال الساعات الماضية أنباء عن تعرض "نمبر وان" للاعتداء بالسب والضرب على يد مجموعة من الشبان في الشارع، وذلك أثناء توجهه لتصوير مشاهد مسلسل "موسى" المنتظر عرضه في الموسم الرمضاني المُقبل.

ونفى مصدر مقرب من "رمضان"، في تصريحات للموقع، هذه الأنباء، موضحاً أن محمد رمضان يستكمل التصوير في قرية بعد دهشور، ويتعامل بشكل يومي مع معجبيه ومحبيه دون حدوث أي شيء.

وأشار المصدر إلى أن الفنان يتواصل مع جمهوره بشكل مباشر ودون الاستعانة بالحراس الشخصيين لمنع أي محب من التواصل معه.

وكانت أنباء قد تم تداولها خلال الساعات الماضية تحدثت عن قفز الفنان محمدد رمضان من أعلى برج القاهرة، ضمن أحدث أغنياته المصورة.

ونقلت صحيفة "الوطن" عن مصدر مسئول ببرج القاهرة قوله، اليوم الثلاثاء، إن ما تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بشأن قفز محمد رمضان من البرج "عار تماماً من الصحة".

وأوضح المصدر أنه كان مقرراً تصوير بعض مشاهد أغنية محمد رمضان "علاء الدين" بالفعل داخل برج القاهرة، فجر اليوم، ولكن توقف التصوير بشكل مفاجئ بسبب عدم الانتهاء من التصاريح اللازمة.

وأضاف: "بسبب توقف المشروع تقرر تأجيله لأجل غير مسمى".

وكان مصدر مقرب من المخرج محمد سلامة قد صرح لموقع "مصراوي"، اليوم الثلاثاء، بأن رمضان يصور الكليب حاليا ببرج القاهرة، مشيراً إلى أن الفنان، الذي يلقب نفسه بـ "نمبر وان"، سيقوم بتصوير أحد المشاهد وهو يقفز من أعلى البرج.

وأضاف المصدر أن "الكليب سيتم تصويره بشكل جديد، ليظهر رمضان مختلفا هذه المرة، ومن المنتظر طرح الكليب خلال الفترة المقبلة".

يشار إلى أن رمضان يتعاون مع محمد سلامة في مسلسل "موسى"، المقرر عرضه في سباق دراما رمضان المقبل، ويشارك في البطولة عمرو عبد الجليل، وفريدة سيف النصر، وعبير صبري، ورياض الخولي.

تعليقات القراء