«كل واحد بيبان على حقيقته بعد الزواج».. هل قصدت دينا الشربيني علاقتها بـ’’الهضبة‘‘ في أول ظهور بعد الانفصال؟

كتب: ضياء السقا

حلت الفنانة دينا الشربيني، ضيفة على برنامج «بصراحة مع» الذي جمعها بالفنان عمرو يوسف عبر شاشة MBC، في أول ظهور إعلامي لها بعد أنباء انفصالها عن الهضبة عمرو دياب.

وزادت الفنّانة من الغموض الذي يحيط مصير علاقتها بعمرو دياب، وذلك من خلال حديثها عن مفهومها للزواج، وخشيتها من الفقدان.

وقالت دينا: «الناس تظن أن الزواج هو نهاية قصص الحب وليس البداية فالأشخاص عندما يتعرفون على بعضهم البعض خلال فترة الخطوبة لا يتعاملون على طبيعتهم وكل شخص منهما يحاول إسعاد الآخر على طريقته الخاصة».

وأضافت: «المشاكل الحقيقية تبدأ عند الزواج ويبدأ كل شخص التعامل بطبيعته «كل واحد بيبان على حقيقته» لكن في حال كنت حقيقيا منذ بداية العلاقة لن يحدث ذلك».

وتابعت: «كل شخص يظن أنه امتلك شريك حياته ويظن أنه أصبح شيء يمتلكه ويشعر بالاطمئنان لأنهم تزوجوا ولكني لابد من التعامل أن كل يوم جديد هو حياة جديدة».

ويأتي كلام الشربيني، في وقتٍ لم تحسم فيه التكهنات، حول حقيقة انفصالها عن "الهضبة"، بعد تصاعد وتيرة الأخبار التي تناولت هذا الموضوع منذ أواخر العام الفائت، دون صدور أي تعليقٍ رسمي من الفنّانين.

وبدا لافتاً أنّ دينا صارحت زميلها عمرو يوسف، بخوفها أيضاً من "الفقدان"، قائلةً: "أخاف أفقد حد بحبه، وبخاف من الزمن، يعنى بخاف من بكرة، وبخاف على أهلي... من فكرة الفقدان، وده بيرعبنى."

وترددت أنباء خلال الفترة الماضية حول انتهاء علاقة الهضبة نهائيًا بزوجته السابقة دينا الشربيني بعد سنوات من العشق والحب.

تعليقات القراء