بعد انفصاله عن روبي.. تفاصيل ارتباط سامح عبد العزيز ونانسي صلاح

كتب: ضياء السقا

تصدر الثنائي نانسى صلاح، نجمة برنامج SNL بالعربى، والمخرج سامح عبدالعزيز، طليق الفنانة روبي، تريند محرك البحث "جوجل"، خلال الساعات الماضية، بعد الإعلان عن ارتباطهما رسميا.

وكشفت نانسى صلاح عن خطبتها على المخرج سامح عبد العزيز يوم 18 ديسمبر الماضي، موضحة أنه من المقرر أن تعلن عن تفاصيل الزواج قريبا.

وأوضحت نانسى في تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنها لا ترغب فى العمل مع سامح عبد العزيز في أي عمل فنى حتى لا يتم استغلال الأمر.

وكان سامح عبدالعزيز قد انفصل عن روبي عام 2017، ولديهما ابنة تدعى "طيبة".

وكان آخر تعاون فني جمع بينهما، مسلسل "رمضان كريم"، الذي عرض خلال السباق الرمضاني عام 2017، وشارك في بطولته كوكبة من النجوم، أبرزهم: "سيد رجب، محمود الجندي، شريف سلامة، صبري فواز، نجلاء بدر، محمد لطفي، ريهام عبدالغفور، كريم فهمي، محمد لطفي، وسلوى عثمان".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نانسي صلاح، مسلسل "طلقتك نفسي" بطولة أحمد عصام، هاجر أحمد، كارولين عزمي، محمد مهران، ولاء الشريف، هاجر الشرنوبي، سوسن بدر، صبري عبد المنعم، أحمد الشامي، وهو من تأليف أحمد عصام وأحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

كما يخرج سامح عبد العزيز، مسلسل الفنانة يسرا فى رمضان المقبل، والذى يعد التعاون الثانى بينه وبينها فى الدراما التليفزيونية على التوالى، بعدما قدما العام الماضى "خيانة عهد"، وشارك فى بطولته حلا شيحة، وعبير صبرى.

تعليقات القراء