فتاة "فوتوسيشن" سقارة: تلقيت ردود فعل إيجابية من عرب وأجانب.. ودفعت فلوس لوحد علشان أتصور.. وأهلى مبسوطين من "سيشن الموز"

الموجز

 

أشادت سلمى الشيمي فتاة فوتوسيشن هرم سقارة، بردود الفعل المختلفة من خارج مصر لاسيما من دول عربية وأجنبية على سيشن سقارة.

 


واعتبرت” الشيمي”، في حوارها مع الإعلامي شريف عامر في برنامج ” يحدث في مصر ” المذاع على قناة ” إم بي سي مصر”، أن الهدف من الفوتوسيشن هو عرض لأزياء معينة لصالح عملاء لها بشكل شخصي، مبينة أنها استغربت من حملة التشويه المستمرة الأيام الماضية بدون مبرر.

 


وتابعت:”بعد الفوتوسيشن وجدت 300 شير بعد ساعة، وأنا  دفعت فلوس لواحد في الهرم من اجل التصوير داخل منطقة  سقارة، وجلسة تصوير سقارة كانت لشخصي”.

 


أكدت سلمى الشيمى، فتاة "فوتوسيشن" سقارة، أن مكسبها من الترويج لبعض الـ "برندات" عادى، وليس كبيرا، وقامت بعمل "سيشن" على "سيارة موز" وانتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعى، وقالت: "أنا رأس مالى  الصورة، وأهلى بعد انتهائى من التصوير كانوا مبسوطين جدا منه، واتفاجئوا لما الدنيا اتقلبت بعد كدة".

 


وأضافت خلال لقاءها مع الإعلامى شريف عامر ببرنامج "يحدث في مصر" الذي يذاع على قناة mbc مصر: "بعد اكتشاف الـ 52 تابوت قررت أنى أعمل فوتوسيشن فى منطقة سقارة، وأنا عندى عرب ولما بنزل أى صورة العرب دول بيسألوا المكان فين علشان يصوروا فيه، وكان كل هدفى الترويج للسياحة، وبتمنى يبقى معايا فريق، وبتعامل مع مصورين كتير جدا، وأنا شوفت ناس مش لابسين أصلا وراحوا اتصوروا عند الهرم".

 


وقالت: "أنا لست باحثة عن الشهرة ولا يوجد أحد يرغب في إيذاء نفسه، ولكن بالتأكيد كل شخص يسعى للشهرة في مجاله، وكان لدى حساب على انستجرام وتم إغلاقه، ولدى على فيس بوك 180 ألف متابع". حسبما نشر موقع "اليوم السابع".

 

ووجهت سلمى الشميمي اعتذارا إلى وزارة السياحة والمتابعين الذين أبدوا انزعاجهم من الصور قائلة: "بتأسف لكل الناس اللي زعلت وأسفة جدا لوزارة الآثار لو كنت عملت حاجة غلط".

 


جدير بالذكر أن نيابة حوادث جنوب الجيزة باشرت التحقيقات فى واقعة فتاة سيشن الأهرامات “سلمى الشيمي” التي أجرت جلسة تصوير بالزي الفرعوني في منطقة سقارة، وأمرت أمرت بإخلاء سبيل فتاة فوتوسيشن الاهرامات سلمي الشيمي والمصور حسام محمد بكفالة ٥٠٠ جنيه لكل منهما.

 

 

 

تعليقات القراء