تعرف على سبب عدم حضور سوسن بدر لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي

الموجز

كشفت الفنانة سوسن بدر عن سبب عدم حضورها لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 42، الذي بدأ اليوم، بتوافد الفنانين على السجادة الحمراء.

وكانت قد نشرت الفنانة سوسن بدر صورة للفنانة منى زكي خلال تكريمها، معلقة عليها: "منى زكي الموهوبة والإنسانة المحترمة ألف مبروك وتستحقي آلاف التكريمات"، وعلقت على هذه الصورة إحدى متابعات الفنانة سوسن بدر، قائلة: "منى ومنة حلويات بلدنا وحضرتك محضرتيش ليه يا استاذة سوسن ؟".

أجابت الفنانة سوسن بدر عليها قائلة: "خايفة من الكورونا"، فسر البعض غيابها عن الحضور بهذا السبب الحقيقي فيما اعتبر الآخرون أنها ربما تمزح ومنشغلة حاليا في أعمال أخرى.

وكان قد شهد حفل الافتاح عرض فيلم "الأب - The Father"، في عرضه الأول بالعالم العربي وأفريقيا،  ويعد هذا الفيلم التجربة الأولى في السينما لمخرجه الكاتب الروائي والمسرحي الفرنسي فلوريان زيلر، وتدور أحداثه ع أب مسن يرفض الاعتراف بأنه كهل، ولا يقبل المساعدات من ابنته.

وتستمر فعاليات المهرجان حتى العاشر من ديسمبر الجاري، ومن أبرز الفنانات اللواتي تواجدن في افتتاح المهرجان، هبة مجدي، ياسمين صبري، منة شلبي، هدى المفتي، أروى جودة، إلهام شاهين، منى زكي، ريهام أيمن، هنا الزاهد.

تعليقات القراء