حمو بيكا: أنا مش أقل من تامر حسني في حاجة..و أرباحي من اليوتيوب 2000 دولار شهريًّا

الموجز

قال حمو بيكا، مغني المهرجانات، أنه في السابق كان يحقق أرباحا كثيرة من قناته على اليوتيوب، إذ كان يحصل شهريا على مبلغ 9 آلاف دولار ولكن منذ بداية كورونا انخفضت وأصبح يربح ألفي دولار شهريا، قائلا : الناس فاكرة إن اليوتيوب بينزل كنز ودهب، وده غلط.

وأضاف "بيكا" خلال حواره ببرنامج "صبايا الخير" المذاع عبر فضائية "النهار" أن السيارات التي يمتلكها ليست كاش ولكن بنظام التقسيط، مشيرا إلى أنه أصبح يحب الغناء وحريص على بناء مستقبل ابنه، معقبا: أنا فرحان إني مشهور بس دلوقتي مبقتش بعرف أخرج زي الأول .

وتابع: تلقيت مكالمة غريبة في أحد الأيام، حيث وجد شخصا يتحدث معه، وقال لي إنه سيرسل لي موقع "لوكيشن"، وسينتظرني خلال ساعات، مضيفا  أنه اصطحب أحد أصدقائه لحمايته من الوضع في حالة تعرضه لأى شيء، وبالفعل ذهب بيكا للمكان، ليجد أشخاصا يرتدون بدل ، وأعطوه شنطة بداخلها 300 ألف

جنيه، وقالولى: "خد الفلوس دى واتجوز.. إحنا عارفين أنك بتتهاجم" وأنك عايز تتجوز، خدهم واتجوز، ومتخافش بكرة هتعمل حفلة كبيرة وهيحضرها ناس كلها"، موضحا أنه لايعلم من هم هؤلاء الأشخاص  حتى الآن، حتى وصل الأمر أن اللوكيشن تم حذفه من "الواتساب" الخاص بى، وبالفعل تزوج وينتظر الحفل وتحقيق الأمنية.

تعليقات القراء