بعد انفصالها عن الهضبة.. رسالة مؤثرة من وفاء عامر لـ’’دينا الشربيني‘‘: ’’ربنا معاكي يا جدعة‘‘

كتب: ضياء السقا

وجهت الفنانة وفاء عامر، رسالة دعم للممثلة دينا الشربيني بعد الأنباء التي ترددت حول انفصالها عن المطرب عمرو دياب.

ونشرت وفاء صورة لدينا، عبر حسابها بموقع "انستجرام"، قائلة :"انتى موهوبة و ممثلة شاطرة ربنا معاكي ..مخلصة ربنا معاكي يا جدعة - لقيتني عايزة أكتب كده".

يشار إلى أنه خلال الأيام الماضية انتشرت العديد من الأخبار حول انفصال عمرو دياب عن دينا الشربيني، بعد قصة حب طويلة عاشها الثنائي، وشهدها الوسط الفني.

ونفت وسائل إعلام، حدوث صلح بين الفنانة دينا الشربيني والمطرب عمرو دياب، أو عودتهما لحياتهما الزوجية بشكل طبيعي، إثر اندلاع خلافات حادة بينهما.

وأكد مصدر لموقع "صدى البلد"، أن الخلاف بين دينا الشربيني والهضبة مازال قائما، دون توضيح للسبب الحقيقي الذي أدى للانفصال، والذي تردد أنه بسبب رغبتها في إعلان الزواج رسمياـ وإقامة حفل زفاف، واستمرار حياتهما الزوجية بشكل طبيعي من إشهار وإنجاب.

وبحسب مصادر لموقع ”القاهرة 24″، وقع خلاف كبير خلال الأيام القليلة الماضية بين الثنائي، انفصلا على أثره بشكل تام عن بعض، وطلب الهضبة رسميًا من دينا الشربيني مغادرة شقة “الفور سيزون”، بعدما تصاعدت حدة الخلافات التي كانت دينا شرارة انطلاقها، بعدما طلبت أكثر من مرة أن تكون العلاقة علاقة زواج رسمي وبحفل زفاف يحضره الجميع، ورأت دينا أنها ضحت كثيرًا باستمرارها في علاقة بهذا الشكل، بينما كان يرى عمرو دياب أنه أضاف لدينا الشربيني كثيرًا، بداية من مساعدتها لتصدر أعمال درامية في أهم موسم في العام، وهو الموسم الرمضاني، ووضع اسمها في الصفوف الأولى.

“قلت لك قبل كدة كان بإيدك تبقي نجمة، بس يا تبقي فاتن حمامة يا تبقي إنعام سالوسة”، كانت تِلك هي الجُملة الأخيرة التي قالها الهضبة لدينا، حسب ما قاله المصدر لـ ”القاهرة 24″، وذلك قبل أن يطلب المطرب منها بشكل قاطع مغادرة المنزل “هنزل ساعة أرجع ملاقكيش”، تِلك الجُملة التي قالها لها في المرة الأولى وهي توقع على مسلسل “زي الشمس”، حيث كان يرى أن كل ما فعله معها كان كافيًا لأن تكون العلاقة في النور بعيدًا عن أجواء الاحتفالات وحفلات الزفاف، لكن دينا قررت وحسب وجه نظره أن تلتفت لصغائر الأمور التي تهتم بها معظم البنات، بخلاف اهتمامها بمسألة الإنجاب الأمر الذي تخطاه الهضبة من سنوات ولديه أربع أبناء من زيجاته السابقة، لكنه في نهاية الأمر لم يُنكر انه من حقها، لكن الاتفاق لم يكن هكذا.

تعليقات القراء