«أنا بحقد على نفسي».. حكاية صور عمرو دياب وإيمي سالم.. أول تعليق من الهضبة والفنانة على شائعات علاقاتهم

الموجز

منذ بدء انتشار صور الممثلة إيمي سالم مع الفنان عمرو دياب عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع تعليقات فسرها البعض احتمال وجود علاقة عاطفية بينهما، وهي مختفية تماما عن الأنظار لتطل مؤخرا عبر صفحاتها بنشر صور وتعليق مثيرين للجدل.

وأثيرت حالة جدل على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الأخيرة الماضية، حول وجود علاقة بين الهضبة عمرو دياب والفنانة إيمى سالم، بعد انتشار صور لهما معا.

الصور تم تداولها مصحوبة بتعليقات تدور حول دخول الهضبة في علاقة جديدة بعدما تردد وجود خلافات بينه وبين الفنانة دينا الشربيني أدت إلى انفصالهما، خاصةً بعدما سخر في حفله الأخير من كلمات أغنية "أماكن السهر" التي قدّمها لها. حسبما نشر موقع "مصراوي".

ونشرت إيمي سالم صورا لها وعلقت عليها كاتبة: "الصمت أعلى بأبعاده الخاصة" بإشارة منها الى أنها لن ترد على الإشاعات بل ستكتفي بالصمت.


يذكر أن الصور التي جمعت إيمي سالم وعمرو دياب هي صور قديمة ونشرتها هي بنفسها في مناسبات مختلفة وآخرها في عيد ميلاد دياب.


وشاركت الفنانة إيمي سالم، جمهورها ومتابعيها، عدة صور جديدة لها ارتدت خلالها فستانا قصيرا أسود اللون.

ونشرت إيمي الصور عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، مصحوبة بتعليق بالإنجليزية: "الصمت صاخب بأبعاده الخاصة".

ويعتبر ذلك أول رد فعل لإيمي سالم بعدما أُثيرت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الأخيرة الماضية، حول وجود علاقة بينها والهضبة عمرو دياب، بعد انتشار صور لهما معا.

الصور تم تداولها مصحوبة بتعليقات تدور حول دخول الهضبة في علاقة جديدة بعدما تردد وجود خلافات بينه وبين الفنانة دينا الشربيني أدت إلى انفصالهما، خاصةً بعدما سخر في حفله الأخير من كلمات أغنية "أماكن السهر" التي قدّمها لدينا.

وبتتبع الصور المنتشرة لعمرو دياب مع إيمي سالم، وجدنا أنها صور قديمة سبق ونشرتها الفنانة إيمي سالم عبر حسابها بموقع "إنستجرام" على فترات مختلفة.

يذكر أن الصور المنتشرة التى جمعت بين إيمى سالم وعمرو دياب هى صور قديمة ونشرتها هى بنفسها فى مناسبات مختلفة وآخرها فى عيد ميلاد دياب.

وتشارك إيمى سالم، حاليا فى تقديم برنامج "نفنسنة" عبر شاشة "القاهرة والناس".

تعليقات القراء