عمرو دياب يسخر من أغنية «أماكن السهر»: «أوفر أوي المؤلف».. والنشطاء يشيرون إلى دينا الشربيني: «التلقيح بدأ اهو»

الموجز     

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للمطرب عمرو دياب وهو يسخر من أغنية "أماكن السهر"، والتي صورها "فيديو كليب" رفقة الفنانة دينا الشربيني، والذي وثق لحظات رومانسية بينهما.

ويعود الفيديو المتداول إلى مطلع الشهر الجاري في ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، حيث ظهر فيه "الهضبة" في إحدى الحفلات وهو يغني "أماكن لشهر".

وقطع عمرو دياب غنائه للأغنية بعد مقطع "ده حبيبي لو نزل على الأرض في ناس تعتزل"، حيث قال: "أوفر أوي المؤلف ده، أوفر فعلا".

وربط رواد السوشيال ميديا بين الفيديو وسخرية عمرو دياب من الأغنية بحدوث مشكلات مع دينا الشربيني.

وعلّق بعض النشطاء على الفيديو: "ليه كدة يا هضبة"، و"دول شكلهم سابوا بعض خلاص"، و"التلقيح بدأ اهو".

وبحسب مصادر مقربة من عمرو دياب ودينا الشربيني، نقلت عنها صحيفة "الوطن"، فإن الثنائي انفصلا بالفعل، بعد علاقة دامت حوالي 3 سنوات، بعد 3 مشاجرات بينهما.

وأوضحت المصادر أن المشاجرة الأولى كانت في الساحل الشمالي بحضور عدد من أصدقائهما، والمشاجرة الثانية كانت في مدينة الجونة، لكن الأمور هدأت بينهما.

وأضافت المصادر أن المشاجرة الثالثة كانت في حفل زفاف ابن شقيقة طارق العريان، الذي عقد في أحد الفنادق الكبرى، وفي الوقت الذي استعدت فيه "دينا" للحفل، داخل أحد غرف الفندق، وقعت مشاجرة كبرى بينها وبين الهضبة، وهو ما جعلها تغيب عن حضور الحفل، وشارك الهضبة بالغناء في حفل الزفاف بمفرده.

تعليقات القراء