طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل يثير الجدل.. فيديو جريء للمطرب مع معجباته وراء الانفصال.. وحبيبته السابقة تحتفل بالرقص والزراغيد

كتب: ضياء السقا

تصدر المطرب تامر حسني، وزوجته المغربية بسمة بوسيل، تريند مواقع التواصل الاجتماعي والبحث، خلال الساعات الماضية، بعد إعلان انفصالهما، بعد زواج دام 8 سنوات، وأثمر عن ثلاثة أطفال.

ونشرت بسمة بوسيل بيان انفصالها عن تامر حسني، وذلك بعد حذفها له، من خاصية "استوري" على حسابها على موقع "إنستجرام".

وكشفت بسمة عن تفاصيل انفصالها، ملمحة لانزعاجها من معجباته وصوره معهن، قائلة: "لكل الناس اللى بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعلي احترام سواء في صور أو فيديوهات يا ريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور".

وأضافت: "كمان أحب أعرفكم إني إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق لو سمحتوا احترموا مشاعر كل حد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أنا أي حاجة".

سبب الانفصال

بالعودة إلى حساب تامر حسني كان هناك مقطع فيديو قام بمشاركته، وهو يرقص خلاله مع بعض معجباته بشكل جريء و لافت على أغنيته "قولني كلام" والتي طرحتها له شركة "روتانا" مؤخرًا.

ولعل هذا الفيديو يكون أحد أسباب الإنفصال، إذ يتبين من الكلام الذي نشرته بوسيل أن أبرز أسباب طلاقهما هو طريقة تعامله وأسلوبه مع معجباته.

يشار إلى أن 25 أغسطس الماضي، كان تاريخ آخر مقطع فيديو يجمع الثنائي سوياً، خلال غنائهما أغنية "بيلا تشاو"، وإعلانها طرحها بتوزيع جديد عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب".

وفي السياق ذاته، قامت بسمة بوسيل بحذف زوجها تامر حسني من حسابها على إنستجرام، بالتزامن مع إصدارها بياناً تعلن خلاله انفصالها.

وفي المقابل، لا يزال "حسني" محتفظ بمتابعة زوجته عبر حسابه على"إنستجرام".

حبيبة تامر حسني السابقة تحتفل بانفصاله 

وفي سياق متصل، أعربت "البلوجر" جليلة، حبيبة تامر حسني السابقة، عن سعادتها عقب سماعها "خبر سار" على حد قولها، بالتزامن مع إعلان الفنانة ومصممة الأزياء بسمة بوسيل انفصالها عن المطرب تامر حسني.

ونشرت جليلة عدة مقاطع فيديو عبر خاصية "أستوري" على حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، ظهرت خلالها وهي تزغرد وترقص على نغمات "الليلة حلو الليلة العيد.. وكل جاي فرحان سعيد"، معلقة: "احتفالات جليلة.. جليلة فرحانة جدا جدا". 

وقالت جليلة في الفيديوهات: "مساء الجمال.. مساء الأخبار الحلوة، كنت قاعدة في البيت وسمعت خبر حلو، حسيت إني فرحانة، وعايزة أحط مكياج وألبس وأحتفل".

وأضافت: "ربنا يرزقكم ربع فرحتي.. نفسي أبوس سنة 2020، بسبب هذا اليوم السعيد والجميل، ومفيش أغنية أحلى دلوقتي من بشرة خير".

تعليقات القراء