رانيا يوسف عن إطلالاتها المثيرة: «ولادي بيشجعوني على الشقاوة».. والفنانة تعلق على ظهور ابنتها بفستان «البطانة»: «اللى شايفه أوفر مايبصش»

 

ردت الفنانة رانيا يوسف عن الانتقادات التي تعرضت لها، بسبب اختيارها للفساتين الجريئة والمثيرة للجدل دائمًا خلال حضورها للمهرجانات والمناسبات الفنية المختلفة، قائلة: «ولادي بيشجعوني على الشقاوة».

وقالت رانيا خلال لقاء لها مع الإعلامية لميس الحديدي على هامش حفل ختام مهرجان الجونة: "إحنا في مهرجان لازم نلبس ونتشيك ونتدلع، أومال هو اسمه مهرجان ليه.. لما بنشوف حد لابس أوفر أو عامل حاجة غريبة بنقوله إيه المهرجان ده".

واستكملت رانيا يوسف، أن أعمالها تتحدث عنها، مردفه: "كلنا بنلبس وبنتشيك في المهرجانات أومال إحنا بنروح ليه، والمهرجان يعنى شو يعني فساتين يعني مجوهرات يعني شياكة، وأنا مش ببص للحاجات السلبية نهائي".

وعلقت رانيا ، على ارتداء ابنتها نانسي فستانها المثير للجدل فى الفترة السابقة بسبب "البطانة"، قائلة: "الفساتين عملت مشاكل حلوة ودمها خفيف ومشاكل شقية.. وده كويس هو كله غم غم مافيش فرفشة"، وتابعت "عيالى بيشجعونى على الشقاوة".

وأضافت: "الفستان شيفاه كويس ومش مفتوح زيادة، واللى شايفه زيادة مايبصش عليه".

بينما أعربت ابنتها عن إعجابها باختيار أمها للفساتين التي ترتديها في المهرجانات، قائلة: "عاملة قلبان جامد.. وببقى مبسوطة بينها".

وعبرت «نانسي» عن سعادتها بإطلالة والدتها، قائلة إنها نصحتها بعدم ارتدائه «لأنهم مش بيفهموه، لكن كويس إنها لبسته علشان عملت قلبان».

وعلقت ابنة رانيا يوسف على ارتدائها فستان "البطانة": "مش مضايقة من فساتين ماما علشان لابسه واحد منهم، وأنا لبست اللى عمل قلبان"، مستطردة: "ماما شكلها قمر وفيه ناس ضايقتى بسبب الفستان".

وكشفت ابنة الفنانة أول انطباع عندما ارتدت والدتها الفستان المثير للجدل في البداية قائلة: "قلتلها بلاش الفستان ده في المهرجان لأن ماحدش هيفهمه، ولكن راحت المهرجان بيه وعملت قلبان، وأنا مبسوطة بالقلبان اللى حصل".

وأثارت الفنانة رانيا يوسف وابنتها نانسي، جدلا بعد ظهورهما بإطلالة جرئية على السجادة الحمراء، مساء الجمعة، في حفل ختام الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي.

وارتدت الفنانة فستانًا أسود، قصير من الأمام، مع مكياج قوي بدرجات الكاشمير، بينما ارتدت ابنتها الفستان ذاته الذي ارتدته أمها في مهرجان القاهرة السينمائي، والذي عُرف حينها بـ"فستان البطانة"، والذي أثار جدلا وقتها بسبب جرأته.

وانطلقت فعاليات ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، مساء اليوم الجمعة، والذي استمر على مدار أسبوع، وسط مشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا (كوفيد-19).

وتحيي حفل الختام الليلة، الفنانة التونسية آمال مثلوثي، كما يشهد الختام أغنية بعنوان: "دقي يا مزيكا"، ويشارك بها عدد كبير من نجوم الفن، وبعدها تأتي فقرة حفل توزيع الجوائز على الأفلام الفائزة في فروع مسابقات المهرجان.

تعليقات القراء