خلاف أم لقطة عفوية؟.. قصة غضب بسنت شوقي من خطيبها محمد فراج وإلقائها هاتفها على "الريد كاربت" في مهرجان الجونة تثير الجدل

كتب: ضياء السقا

كشفت تقارير إعلامية عن وقوع خلاف بين الفنان محمد فراج، وخطيبته الفنانة الشابة بسنت شوقي، وهما على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي، فيما أكدت تقارير أخرى أن اللقطة عفوية.

وبحسب صحيفة "الوطن"، فوجئ بعض ضيوف المهرجان بوجود علامات الغضب على "فراج" و"بسنت" خلال وجودهما على الـ"ريد كاربت"، ويسير كل منهما بمُفرده، إلا أنّ مصوري القنوات الفضائية طالبوهما بالوقوف لعدّة دقائق بشأن التقاط مجموعة من الصورة، إلا أنّ "فراج" رفض ذلك الأمر.

ودخلت "بسنت" في حالة من الغضب، الأمر الذي دفعها لرمي هاتفها على الأرض، حتى حاول "فراج" تهدئة الأمر أمام المصورين، وسرعان ما حمله من الأرض ودخلا سويًا لمُتابعة أحد الأفلام.

وفي سياق متصل، قال مصدر خاص لـ"ET بالعربي"، إن محمد فراج وخطيبته بسنت شوقي، وصلوا إلى السجادة الحمراء للدورة الرابعة من مهرجان الجونة في الـ 5 دقائق الأخيرة، حيث كانوا على عجلة، فدخل فراج ليتصور وحده على السجادة الحمراء، إلا أن بسنت لحقت به لترتب له البدلة التي يرتديها، وبعدها عادت فوقع منها هاتفها "غصب عنها"، إلا أنه في النهاية تصورا معنا بشكل عادي.

 

كانت فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، قد انطلقت مساء الجمعة الماضية، وسط تدابير احترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم.

ويتضمن برنامج هذا العام 16 فيلمًا في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و10 أفلام في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، و18 فيلمًا في مسابقة الأفلام القصيرة، وفيلمين ضمن العروض الخاصة، إضافة إلى 17 فيلمًا في قسم الاختيار الرسمي خارج المسابقة.

تعليقات القراء