«مرة نسيت البطانة والمرة دي نسيت البنطلون» .. #رانيا_يوسف تواجه موجة غضب عارمة على مواقع التواصل وتتصدر «ترند تويتر»

الموجز

أثار ظهور الفنانة رانيا يوسف بإطلالة جريئة خلال فعاليات اليوم الخامس من مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، حالة من الغضب بين رواد موقع تويتر.

حيث ارتدت جمبسوت قصير باللون الأسود، مزودًا بأكمام، ومفتوحًا عند منطقة الصدر،وانهالت التغريدات الغاضبة على هاشتاج الفنانة على موقع تويتر .

وفي إحدى التغريدات قال أحد المشاركين : مرة نسيت البطانة والمرة دي نسيت البنطلون

وفيما يلي بعض التغريدات التي هاجمت الفنانة المثيرة للجدل رانيا يوسف 

 

 

 

وأثار أحد تصريحات رانيا يوسف، جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قالت في أحد اللقاءات على هامش مهرجان الجونة : أنا مبسوطة جدًا إنهم عملوا المهرجان، وشايفة إننا لازم نحارب أي ظرف، البني آدم اتخلق في الغابة كان بيحارب الديناصورات، إحنا مش هنحارب الكورونا؟ نحاربها ونتأقلم معاها حتى لو قعدت معانا شوية".

ودشّن رواد موقع "تويتر"، هاشتاجا يحمل عنوان "#مدام_رانيا"، للسخرية مما قالته عن محاربة الإنسان للديناصورات.

ومن جانبها، خرج رانيا يوسف عن صمتها، ونشرت مقطع الفيديو الذي أثار الجدل، وعلّقت عبر حسابها على "تويتر" قائلةً: "يا جماعة قصدي إننا قادرين نحارب أي حاجة طول ما إحنا أقوياء هنحارب كل حاجة، هزروا يا جماعة مش كده".

ورد عليها أحد متابعيها، قائلا: "مثقفة أوي صراحة"، فعقبت: "أنا مش بدعي الثقافة أنا بهزر.. بطلوا عُقد بقى".

وانطلق مهرجان "الجونة السينمائي" في دورته الرابعة، مساء الجمعة الماضي، تحت شعار "الإنسان والحلم"، والتي تستمر فعالياته حتى 31 أكتوبر، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا (كوفيد-19)؛ ليصبح المهرجان هو الأول في مصر والعالم العربي الذي يُقام منذ الجائحة.

تعليقات القراء