فنانات مصر يتحدين فيروس كورونا.. ياسمين صبري: «البقاء للأقوى».. ورانيا يوسف: «البني آدم اتولد في الغابة وحارب الديناصورات»

الموجز  

كشفت عدد من الفنانات المصريات عن موقفهن من فيروس كورونا المستجد، والمتفشي في عدد من دول العالم حالياً، وذلك على هامش مهرجان الجونة السينمائي الدولي.

وجاءت تصريحات كل من ياسمين صبري ورانيا يوسف عن فيروس كورونا خارجة عن المألوف، حيث قالت الأولى إن البقاء دائماً للأقوى، فيما أكدت الثانية أن الإنسان سينتصر على الفيروس "مستدلة بمحاربته للديناصورات في العصور الأولى".

وقالت الفنانة ياسمين صبري إنها لا تشعر بالذعر أو القلق تجاه فيروس كورونا، مؤكدة إنها ليست من الأشخاص المهووسين بالمرض.

وقالت ياسمين: "أنا مش ببقى مهووسة، أنا بكمل حياتي بشكل طبيعي، ممكن يكون الفيروس جالنا وراح لأنه بديهي أكيد جه للعالم كله واللي ياخده ياخده واللي يكمل يكمل والبقاء للأقوى".

أما الفنانة رانيا يوسف فقد خرجت عن الإطار تماماً، حيث أكدت أن البشرية ستنتصر على الفيروس المتفشي في العالم عاجلاً أو آجلاً.

وقالت رانيا يوسف: "اذا كان البنى ادم كان بيحارب الديناصورات مش هيقدر ‏يحارب كورونا؟".

وسخر عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى من رانيا يوسف ‏وما قالته على هامش مهرجان الجونة، حيث علق البعض قائلاً: أن ‏الديناصورات انقرضت قبل يا طنط قبل ظهور الانسان"، وعلق اخر :" ‏مدام رانيا بتستمد ثقافتها من مسرحية الهمجي". ‏

تعليقات القراء