«معركة الإطلالات الجريئة» .. السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي تشتعل بـ «كاش مايوه» الفنانة التونسية «سارة حناشي»

الموجز

أثارت الفنانة التونسية سارة حناشي، جدلا كبيرا على صفحات السوشيال ميديا ، بسبب اطلالاتها على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي في ثالث أيامه.

وخطفت الفنانة التونسية سارة حناشي الأنظار بإطلالة جريئة ، خيث ارتدت كاش مايوه بألوان زاهية ، مع شورت جينز قصير ، وحذاء ذو كعب عالي .

تكريم 4 أسماء في عالم صناعة السينما

وبدأت، الجمعة، الدورة الـ4، لمهرجان الجونة السينمائي، وسط إجراءات احترازية للحفاظ على الضيوف والإعلاميين والجمهور، وبحضور عدد كبير من صناع السينما في مصر والشرق الأوسط والعالم. 

وكرم المهرجان 4 أسماء في عالم صناعة السينما، هما الفنان خالد الصاوي ومهندس الديكور أنسي أبوسيف، والفنان المغربي سعيد تجماوي، والفنان الفرنسي جيرارد ديبارديو.

 

من هى سارة حناشي ؟

1- فنانة تونسية مواليد 30 أغسطس 1985.

2- جاء أول ظهور لها من خلال فيلم “طفل الشمس” الصادر عام 2014.

3- شاركت بعدها في العديد من الأعمال التونسية مثل فيلم “بدون 2” وفيلم “خسوف” للمخرج الفاضل الجزيري، وفيلم “زيزو” عام 2016.

4- كان لها مشاركة مميزة في المسلسل السوري “أوركيديا” الصادر عام 2017، ويضم عددًا كبيرًا من نجوم الدراما السورية مثل جمال سليمان وعابد الفهد وسلافة معمار وغيرهم.

5- في عام 2017، عرض فيلمها “جسد غريب” للمخرجة رجاء العماري خارج المسابقة الرسمية في مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ39 ولفت الأنظار إليها بشدة بسبب أدائها التمثيلي.

6- رشحت لنيل جائزة المهر الطويل لأفضل ممثلة في مهرجان دبي السينمائي عن دورها في “جسد غريب”.

 

تعليقات القراء