الساعة بـ15 ألف جنيه.. مدير أعمال الراقصة البرازيلية يكشف حقيقة ارتفاع أجرها: تلقينا 1000رسالة حجز

الموجز

 

بعد الانتشار السريع الذي حققه فيديو الراقصة البرازيلية لوردينا، وإبداء عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي إعجابهم بها، "زاد الإقبال عليها بشكل كبير جدا" لإحياء حفلات مختلفة سواء زفاف إلى أعياد ميلاد أو غيرها، بحسب طارق عبدالمحسن، مدير أعمال لوردينا، ومدير الشركة التي تعمل بها.

 


أثارت الراقصة البرازيلية لوردينا، جدلاً واسعًا على مدار الساعات الماضية، بعد ظهورها في مقطع مصور، وهي ترقص فيه على نغمة مهرجان "اخواتي" داخل أحد صالونات التجميل، حيث حظيت بإعجاب كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

وانهالت الرسائل على الرقم الشخصي لمدير أعمال لوردينا، على اعتقاد أنه رقم الراقصة، خاصة وأنه يمتلك صفحتها الرسمية على "فيسبوك" ورقم الهاتف مدون بها، إذ يقول عبد المحسن: "جالي أكتر من 1000 رسالة على الواتساب، من ناس بتحجز لمعجبين، إقبال كثيف جدا من الناس، مفكرين إن ده رقم لوردينا، في ناس بعتالي قلوب وأي لاف يو، وحاجات من النوع ده، ده غير إن التليفون مش بيبطل رن 24 ساعة". حسبما نشر موقع "الوطن".

 

سعادة كبيرة لـ"عبدالمحسن" بردود الفعل على الفيديو، مؤكدا أن كل ما تقدمه "لوردينا" رقص "ليس به ابتذال أو مناظر خالعة ومثيرة": "مجالناش أي تعليق أن الرقص فيه حاجة مثيرة أو عيب، لوردينا مش بترقص رقص ابتذال زي دينا وصافيناز، إحنا بنرقص لمجرد الرقص فقط، إحنا مش بنروح كباريهات تحت السلم، شغلنا كله أوتيلات وأماكن محترمة".

 

سبب الإقبال على فقرة الرقص

 


يحكي مدير أعمال الراقصة "لوردينا" عن سبب إقبالها على إحياء فقرة رقص قصيرة: "لوردينا كانت في بيوتي سنتر برازيلي، والفريق كله أصدقائها، وكلهم برازيليين وهي برازيليه، بعد ماعملت الميك آب وشعرها، شغلوا أغنية (إخواتي) ورقصت عليها كنوع من المرح، فواحدة من أصحابها صورتها وعملتلها منشن على الفيديو ونشرته، قمنا الصبح لقينا الفيديو تريند والناس كلها مشيراه".

 

راقصة برازيلية تثير 

 

 

وأثارت الراقصة البرازيلية لوردينا، جدلاً واسعا على مدار الساعات الماضية، بعد ظهورها في مقطع مصور، ترقص على نغمات مهرجان "إخواتي"، داخل أحد صالونات التجميل.

 


وحظيت الراقصة بإعجاب كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إذ اعتقد البعض أنها راقصة محترفة، فضلا عن قدرتها على صنع حالة من البهجة في المكان، حسب قول البعض.

 

نفى طارق عبد المحسن، مدير أعمال الراقصة البرازيلية لوردينا، ما تردد على مدار الساعات الماضية، بشأن ارتفاع أجرها في الحفلات، بعد واقعة الفيديو الشهير الذي ظهرت فيه داخل أحد صالونات التجميل.

 

 

وقال "عبد المحسن" لـ"الوطن" إن الراقصة لم تتجه إلى ارتفاع أجرها في الحفلات، بعدما حظيت بشهرة كبيرة في مصر، خلال وقتٍ قصير، لافتًا إلى أنها تحصل على 12 ألف جنيه في الساعة الواحدة، حال إحياءها لحفلٍ دون مطرب أو فرقة، بينما تحصل على 15 ألف في الساعة حال اصطحابها لفرقتها المكوّنة لـ14 فردًا.

 

 

وأكد أنها تلقت عروضًا الفترة الماضية بشأن المشاركة في فيديو كليب كموديل إلا أنها رفضتها: "هي عاوزة تظهر كراقصة ومع نجوم كبار مش مطربين مغمورين".

 

 

أثارت الراقصة البرازيلية لوردينا، جدلاً واسعا على مدار الساعات الماضية، بعد ظهورها في مقطع مصور، وهي ترقص فيه على نغمات مهرجان "اخواتي"، داخل أحد صالونات التجميل، فقد حظيت بإعجاب كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

وكان طارق عبد المحسن، مدير أعمال الراقصة لوردينا، قد قال في تصريحات سابقة لـ"الوطن"، إنّ الأخيرة استقرت في القاهرة منذ أربعة أعوام تقريبًا، وتناهز من العمر 32 عامًا: "راقصة ذكية جدًا وتعمل على تطوير نفسها طوال الوقت، كما تُدرس الرقص للراقصات الجدد بالإضافة إلى التدريب في إحدى صالات الألعاب الرياضية".

 

 

وأكد أنها حاصلة على جواب لممارسة المهنة من نقابة المهن التمثيلية، وكذلك وزارة القوى العاملة، وهيئة الاستثمار ومصلحة الجوازات، لافتًا إلى أنها حريصة من اليوم الأول لها في القاهرة على الإقامة بشكلٍ رسمي دون مخالفة القانون.

 

 

وأضاف أن لوردينا تعتبر مصر موطنها الثاني، لاسيما وأنها مرتبطة بالرقص الشرقي منذ وقت طويل، ومتابعة جيدة لسهير زكي وتحية كايروكا وسامية جمال وفيفي عبده وغيرهن.

 

 

وأشار الى أنها تُحيي الحفلات التي تقام في أماكن آمنة فقط: "لوردينا ترفض الأماكن المشبوهة وكذلك الحفلات غير الحاصلة على تراخيص.. عمرها ما دخلت نايت كلوب".

 

 

وقال إن أغلب المواقف المحرجة التي تتعرض لها لوردينا، تنحصر في المعاكسات: "لم تضطر للانسحاب من أي حفلة مطلقا، بينما تتعامل مع تلك المواقف بذكاء شديد".

 

تعليقات القراء