من هي الراقصة البرازيلية التي أثارت الجدل على السوشيال ميديا؟.. "فيديو وصور"

 

خلال الساعات الأخيرة انتشر فيديو لإحدى الراقصات تدعى " لورديانة"، والتى ترقص فى أحد مراكز الـ "بيوتى سنتر"، حيث حقق الفيديو آلاف المشاهدات، ليبدأ الجمهور فى البحث عن صاحبة المقطع الشهير، وهوما تحقق بالفعل، حيث ارتفع بشكل كبيرعدد المتابعين للراقصة "لورديانة"، عبر انستجرام، ليصل في ساعات قليلة  إلى 300 ألف متابع.

"لورديانة"، راقصة برازيلية تقيم في مصر، وتقوم بإحياء العديد من الحفلات وأيضا حفلات الزفاف في مصر، وتقوم بنشر مقاطع عديدة من الحفلات التي تقوم بإحياءها، وقد اشتهرت بالرقص على الأغانى الشعبية، وأيضا أغانى الترند مثل "لقيت الطبطبة"، وفى ساعات قليلة، أصبح الجمهور يتداول معلومات عن الراقصة "الترند" بعد انتشار الفيديو.

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فديو للراقصة البرازيلية “لورديانا”، خلال رقصها على مهرجان “اخواتي” لعدد من المطربين أبرزهم شحته كاريكا،  في أحد مراكز التجميل، ونال الفيديو إعجاب الكثيرين.

وكشف مدير أعمال الراقصة “لورديانا” تفاصيل زيارتها لمركز التجميل، وقال إن الراقصة كانت ذاهبة لتصفيف شعرها والاهتمام بوجهها، فطلبوا منها الرقص على أغنية “اخواتي”، فلبت طلبهم، ونشر مركز التجميل الفيديو الخاص بها، وأشار إلى أن “لورديانا” لم تكن تتوقع رد الفعل ذلك.
الراقصة دينا: مفتقدة المنافسة في الرقص الشرقي بعد اعتزال فيفي عبده (فيديو)

ونفى مدير أعمالها في تصريح لـ”القاهرة 24″، أن يكون ظهورها في مركز التجميل إعلانًا مدفوع الأجر، مؤكدًا أنها تجمعها علاقة صداقة قوية بين العاملين وأصحاب مركز التجميل.

 

تعليقات القراء