30 حلقة كوميدي.. حمو بيكا يتحدى «الموسيقيين» بمسلسل «ملوخية بالتريند».. تفاصيل أول عمل فني لمغني المهرجانات

الموجز

أعلن مغني المهرجانات حمو بيكا تحدي نقابات الموسيقيين بشكل مباشر حيث يستعد حمو بيكا لعمل أول إنتاج درامي له المسلسل الكوميدي "ملوخية بالتريند".

كما أعلن حمو بيكا التعاقد على قناة خاصة بشركة الإنتاج الجديدة له وكتب حمو عبر حسابه بالفيسبوك "تم بحمد الله التعاقد على قناة شركة Vip مع cube muzic إن شاء الله اللي جاي خير".

ويأتي هذا عقب الخلاف بينه وبين الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، حيث تعاقد مع السبكي ثم روتانا ليجد هجوما كبيرا من نقابة الموسيقيين على هذا التعامل الفني ليتم فسخ التعاقد بينهم ويضطر أن ينشئ شركة إنتاج لنفسه ويضم فيها عددا من مطربي المهرجانات أصدقائه. حسبما نشر موقع "الوطن".

وعلم موقع "الوطن" أن مسلسل مطرب المهرجانات حمو بيكا الجديد "ملوخية بالتريند"، سيكون عبارة عن "سيت كوم" كوميدي تدور أحداثه في 30 حلقة.

وتكون الحلقات في إطار "متصل - منفصل" أي أن القصة ثابتة طيلة الأحداث ولكن كل حلقة تحمل مضمون مختلف، والعمل سيتم عرضه عبر المنصات الإلكترونية وقناة حمو بيكا عبر يوتيوب نظرًا لان العمل من إنتاجه.

ومن جانبه كشف الفنان علاء زينهم، عن كواليس تعاونه مع مغني المهرجانات حمو بيكا، في أولى أعماله الدرامية والتي تحمل اسم "ملوخية بالتريند"، موضحًا أنه لم يتعاقد على العمل بشكل نهائي بعد.

وقال "زينهم" لـ"الوطن" إنه تلقى عرضًا من قبل الشركة المنتجة بشأن المُشاركة في المسلسل، لافتًا إلى أنه اطلع على الـ12 حلقة الأولى من المسلسل: "الحكاية ستجذب الجمهور بشكلٍ قوي، فالحكاية تدور حول رب أسرة لديه أبناء يسببون له العديد من المشاكل، بينما هو يحرص على توفير سبل الراحة لهم، وذلك بشكل درامي شيق".

وأكد، أنه اشترط على الجهة المنتجة، بحصول العمل وأبطاله على موافقة من نقابة المهن التمثيلية: "مش هشتغل بشكل غير رسمي.. مش هخسر زملائي ونفسي والنقابة، همثل في حال الحصول على تصاريح"، بالإضافة إلى اشتراط خضوع أبطال المسلسل الذي لم يسبق لهم التمثيل من قبل، إلى التدريب جيدًا.

وأضاف: "أول يوم تصوير لو لاقيت إن حمو بيكا مفيش منه فايدة كممثل، هعتذر فورًا.. ولن أتعاقد بشكل رسمي حال استقرار الأوضاع وانطلاق التصوير"، مُعلقًا على الهجوم الذي يتعرض له بيكا: "حمو مش مجرم ولا مذنب ولا ارتكب أي شيء خطأ.. عمري ما سمعت أغاني له بس ينفع يبقى ممثل".

تعليقات القراء