بعد إلغاء حفل سعد لمجرد في مصر.. ملكة جمال المغرب تهين المصريات.. وموجة غضب على السوشيال ميديا

كتب: ضياء السقا

أثارت ملكة جمال المغرب، ابتسام مومني، حالة من الغضب بين الشعب المصري، بعدما أهانت فتيات مصر، وشبهتهن بالرجال، بعد إلغاء حفل الفنان المغربي سعد لمجرد في مصر، على خلفية اتهامه في قضية اغتصاب بالعاصمة الفرنسية باريس.

وقالت مومني، عبر حسابها على "إنستجرام": "يعني أنتوا مفكرين الفنان سعد لمجرد رح ينزل الحفل يتحرش ببناتكم وهم مثل الرجال".

 

وتعرضت ملكة جمال المغرب لهجوم حاد من المصريين بسبب تصريحاتها المسيئة، وهو ما دفعها للرد بشكل عنصري، قائلة، "جمالي جمال بدون ولا نقطة مكياج يا صاحبات كوع أسود"، وأرفقت صورًا لنفسها.

وكانت الصفحة الرسمية لمسرح "كايرو شو"، حذفت بوستر حفل سعد لمجرد في مصر، الذي تنظمه بمناسبة مرور عامين على إنشائه، بعد الهاشتاج الذي يصف لمجرد بـ"المغتصب".

وكانت الفنانة المصرية الشابة مايان السيد، قد دعت لمقاطعة حفل الفنان المغربي سعد لمجرد، بعد اتهامه في عدد من قضايا الاغتصاب.

يذكر أن خبر الإعلان عن حفل لسعد لمجرد في مصر، أثار الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأطلق بعض المغردين هاشتاغ "مش عايزين لمجرد في مصر" لمقاطعة الحفل، وذلك بسبب اتهامه في عدد من قضايا الاغتصاب والتي تعرض للعقوبة بسببها.

تعليقات القراء