الذكر "عاوز دلع".. والأنثى تبحث عن سند.. "شخص مميز".. حلا شيحة تثير الجدل حول ارتباطها بمعز مسعود.. والداعية: "كله كوم والصلاة كوم"

الموجز

 

حالة واسعة من الجدل، صاحبت أنباء ارتباط الفنانة حلا شيحة، بالباحث الإسلامي معز مسعود، عقب ما يقارب السنة عن انفصاله من زوجته الثالثة شيري عادل.

 

وانتشرت في الساعات الأخيرة شائعة ارتباط الفنانة حلا شيحة والداعية معز مسعود، وبدأ يتساءل جمهور الثنائي عن مدى توافق الطرفين خاصة أنهما ينتميان لنفس البرج "الحوت".

 

وتحيط حالة من الجدل بالداعية معز مسعود، حيث ارتبط اسمه خلال الساعات القليلة الماضية بالفنانة حلا شيحة بزعم زواجها من الداعية، رغم من التزام أصحاب الشأن الصمت، إلا أن الشائعات لم تتوقف، وزادت الإجتهادات بإعلان المهر الذي حددته حلا شيحة، كشرط لقبول الزيجة والاتفاق علي إنتاج مسلسل وفيلم لها.

 

وفي تصريحات أدلى بها الداعية معز مسعود، خلال برامجه الدينية عن كيفية اختيار شريك الحياة، أكد أن الدين هو أساس الاختيار سواء بالنسبة للرجل أو المرأة، مشيرًا إلى أن هناك فرعيات هامة لايمكن اغفالها ولكن يظل الدين هو الأساس.

 

 

وأوضح مسعود، أن الدين ظاهر وباطن، والأخلاق جزء لا يتجزأ من الدين، كما أن الصلاة من أهم المظاهر في الدين: "كله كوم والصلاة كوم" حسب قوله، مستعينًا بحديث النبي صلى الله عليه وسلم : "تنكح المرأة لأربع: لمالها، ولحسبها، ولجمالها، ولدينها، فاظفر بذات الدين تربت يداك".

 


وأشار الداعية، إلى أن الجمال ليس وحده كافيا ولكن هناك أخلاق وإخلاص، لافتًا إلى أنه بعد تركيز الرجال على الجمال فقط، أصبحت البنت لا تهتم بأخلاقها، مؤكدًا على أهمية اختيار الفتاة العاقلة لأنها هي من ستربي أولادنا في مجتمع العولمة، لأنها لابد أن تعلم ما هي أولوياتها.

 


وشدد، على ضرورة اختيار الفتاة المتدينة، والعكس أن تختار الفتاة الشاب المتدين، ولكن أن يكون التدين بالفهم الحقيقي وليس التشدد، مواصلًا: "متروحش لديسكو لاختيار زوجة صالحة، وتقول مش لاقي اللي أنا عاوزه، مهو أكيد مش موجودة هناك".

 

وقال معز مسعود: "الحياة مش كلها حلوة بنفس الصورة اللي بنشوفها في أفلام هوليود، أكيد في رومانسية وحب ولكن بواقعية، فالحياة مش كلها وردي، لأن فيها مشاكل، ولكن علشان بنحب بعض المشاكل بتعدي وبنحب بعض أكتر بعد المشكلة". حسبما نشر موقع "ألوان".

 

وتزوج الداعية معز مسعود من الفنانة شيري عادل، ولكنهما انفصلا في هدوء تام بعد وقت قصير من الزواج، وكان قبلها بأشهر قليلة أعلن الداعية زواجه من المرشدة السياحية بسنت نور الدين.

 


الأمر الذي زائد من تأكيد الشائعة، هو تعليق "حلا" على آخر صورة لـ"مسعود"، ظهر خلالها أثناء لعبه على "جيتار" خلال جلوسه بالشارع، معلقًا باللغة الإنجليزية: "شكرًا جزيلاً للإنسان الرائع الذي استحوذ على هذه اللحظة الصعبة.. أنت تعرف من أنت"، لترد الفنانة: "هاي معز.. من ألتقطت هذه الصورة".

 

تجاهل الباحث الإسلامي جميع التعليقات، عدا ما دونته "حلا"، ليرد عليها: "شخص مميز جدًا".

ولم ينفي أو يؤكد الثنائي صحة نبأ ارتباطهما عبر منصات التواصل الاجتماعي أو خلال تصريحات إعلامية حتى الآن.

 


وفي أغسطس الماضي،  نشرت الفنانة شيري عادل، خبر انفصالها رسمياً عن زوجها الداعية معز مسعود، عبر خاصة ستوري على حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام".

 


وأعادت شيري نشر خبر صحفي يؤكد انفصالهما، والذي جاء فيه أن المقطع الذي نشرته مع مسعود منذ فترة كان بعد انفصالهما، خاصة أنهما ما زالا يحتفظان بعلاقة إنسانية وطيدة بينهما.

 


بدورها، تحدثت هالة عمر، خبيرة الأبراج، عن سمات رجل الحوت الذي ينتمي له "معز"، منها أنه يميل للهدوء ويبحث طوال الوقت عن المثالية والأخلاق: "شغله كداعية مناسب لطبيعته جدًا"، حسب "هالة" مؤكدة أن رجل ومرأة هذا البرج يشعران دائمًا بأن الحياة قاسية: "بيحبوا يقعدوا لوحدهم وبيكرهوا المواجهة وبيميلوا للنقاء والمثالية".

 


تحكي "هالة"، أن حلا شيحة أيضًا من صفاتها البحث عن المثالية وذاتها والدليل خلع الحجاب وارتدائه إلى أن تصل للتصالح مع نفسها: "لو فضلت غريبة عن روحها مش هتبقى سعيدة"، لافتًة إلى أن أكبر نسبة مدمنين في العالم من مواليد برج الحوت لأنهم يفضلون الهرب دائمًا يبعدون عن المشاكل والخناق: "شايفين الدنيا صعبة وبيتصابوا بالاكتئاب وبيحبوا يفصلوا عن كل الناس بإنهم يقفلوا تليفوناتهم ويستغرقوا في التفكير العميق".

 


وتؤكد أن تفكيرهم العميق قد يصل بهم للاستغراق في قرآءة القرآن أو التامل أو الاتجاه للسكر وتعاطي الخمر والمخدرات: "عندهم دايمًا رغبة في الهروب"، لافتة إلى أن رجل الحوت حنون جدًا ولديهم إحساس عالِ بالإنسانية: "بس ده ميمنعش أنه أناني وفيه عيوب بيحب يفصل ومبيحبش المواجهة في الحياة الزوجية بسبب النكد لأنها بتدمر العلاقة".

 

تقول "هالة" أن من سمات رجل الحوت أيضًا أنه رومانسي و"عاوز ست تدلعه" ولكن إن لم يتعلم تحمل المسؤولية من صغره ستكون حياته غير مستقرة: "بيحب يتدلع وبيكسل"، إنما سيدة الحوت تبحث عن السند ومن يحتويها، لافتة إلى أنهما يمكن أن يحدث بينهما توافق وتنجح علاقتهما بنسبة 75% بشرط يكون هناك تكافؤ في الثقافة والتربية وتوافق اجتماعي.


 

تعليقات القراء