أحمد حلمي يتحدث عن سقوطه في الثانوية العامة «3 مرات».. وسفره لإيطاليا هرباً من الدراسة

الموجز  

تحدث الفنان أحمد حلمي عن فترة شبابه وهروبه إلى إيطاليا بسبب فشله في مرحلة الثانوية العامة.  

وقال حلمي، خلال لقاءه مع الإعلامية إسعاد يونس ببرنامجها "صاحبة السعادة" المذاع على فضائية DMC، إنه فكر هو وأصدقائه في الهرب إلى إيطاليا بسبب فشلهم ورسوبهم أكثر من مرة في الثانوية العامة.

وقال حلمي: “مرة هربت مع أصحابي وقولنا نروح إيطاليا ونشتغل هناك، خاصة إن السينما كانت مأثرة علينا وساعتها قولنا نروح شرم الشيخ ونطلع من هناك على إيطاليا، ونروح اسكندرية الأول ومن هناك نروح على شرم الشيخ، اللي هو أي بحر وخلاص”.

وأضاف: “بالفعل بعد الفجر في رمضان، خدت أنا وأصحابي شنطنا وركبنا القطر القشاش، ووصلنا إسكندرية ونزلنا عند صاحبنا هناك وكان شاطر جداً، وقولناله على قصة هروبنا".

وتابع: "صاحبنا قالنا يا تدخلوا تفطروا وبعدها ترجعوا على بيتكم، يا إما هقول لأمي تيجي تضربكم وتكلم أهاليكم"، مضيفاً: "بالفعل فطرنا ونزلنا على البيت”.

وقال حلمي إنه كان يدرس في المملكة العربية السعودية وكان يدرس هناك مادة اسمها الرياضة الحديثة وحينما عاد إلى مصر وجد أن هذه المادة لا تدرس في مصر، ما تسبب في رسوبه لأول مرة.

وأشار الفنان إلى أنه عاد الثانوية العامة "ثلاث مرات" وحصل على مجموع 48%، مؤكدًا أنه التحق بكلية التربية الفنية نظراً لحبه الشديد للرسم.

وأكد حلمي أنه حاول الالتحاق بكلية التربية الموسيقية وخاض اختبارات القدرات الخاصة بها بالفعل وغنى أمام اللجنة نشيد "طلع البدر علينا"، مشيراً إلى أنه نجح بالفعل في اختبار القدرات وأعلنوا اسمه في المقبولين ولم يلتحق بكلية التربية الموسيقية.

تعليقات القراء