أحمد حلمي يكشف شرط حماه الوحيد للزواج من منى زكي

الموجز  

كشف الفنان أحمد حلمي عن كواليس ارتباطه وزواجه من الفنانة منى زكي، وذلك خلال برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه إسعاد يونس على قناة DMC.

وقال أحمد حلمي إن والد منى زكي وافق على زواجه من إبنته، دون خوضه في أية تفاصيل مادية.  

وأضاف حلمي أن والد منى زكي اشترط عليه شرطاً وحيداً، وهو ألا يتقابلا سوياً بالخارج بمفردهما، وأن تقتصر رؤيته لها في منزلها وسط العائلة، أو الخروج مع الأصدقاء.

وأشار إلى أن والد الفنانة منحه فرصة لمدة عاماً حتى يستعد للزواج.

ولفت حلمي إلى أنه شعر حينها بوجود فارق مادي بينه وبين المستوى المعيشي لمنى زكي، وسرد كيف استعد من أجل جني أكبر قدر من المال، فوقتها قدم إعلاناً مع الفنان محمد سعد لصالح إحدى شركات المحمول، والمقابل المادي الذي أخذه، استغله لشراء الشبكة، وذلك قبل انتهاء المدة التي منحها له حماه.

وأشار إلى أنه سعى كثيراً لإيجاد شقة في منطقة المهندسين حتى يعيشا بها، لافتاً إلى أن أسعار الشقق حينهما كانت غالية ولا يستطيع دفع ثمنها، فوجد واحدة بالمعادي، ولكنه بعدها شعر بأن منى زكي ستكون بعيدة عن أهلها الذين يقطنون في المهندسين.

وأضاف حلمي أن أحد أصدقاءه أخبره بوجود شقة في المهندسين، فذهب لرؤيتها وأبلغه السمسار أن صاحبها يريد فيها مايقرب من 400 ألف جنيه، وحاول وقتها أن يقسط ثمنها، ولعب القدر لعبته ووافق صاحب الشقة، وبالفعل سكنا بها.

تعليقات القراء