هاني«أنا مش ملطشة».. و«فلوكس»: «بتاخد اللقطة».. و«رمضان»: «فوق يا ابني».. القصة الكاملة لأزمة أحمد فلوكس وهاني شاكر بسبب مصطفى حفناوي

الموجز

نشبت أزمة كبيرة بين نقيب الموسيقيين هاني شاكر والفنان أحمد فلوكس، بعدما قام الأخير بانتقاد "شاكر" بقوة بسبب نعيه وفاة اليوتيوبر الشهير مصطفى حفناوي، الذي توفي إثر إصابته بجلطة في المخ.

البداية كانت بمنشور كتبه هاني شاكر عبر صفحته الرسمية على موقع "إنستجرام" نعى فيه الراحل مصطفى حفناوي قائلًا: "بقلب حزين، أقدم خالص العزاء لأسرة هذا الشاب الجميل، لم تسبقني به أي معرفة ولكن موته المفاجئ أوجع قلوب الجميع، ادعوا له بالرحمة والمغفرة". حسبما نشر موقع "الوطن".

نعي هاني شاكر للراحل مصطفى حفناوي، لم يلق قبول الفنان أحمد فلوكس، الذي كتب عبر حسابه على "فيسبوك" مهاجمًا نقيب الموسيقيين: "لا تعليق، أقسم بالله كمية منافقة فى الزمن ده غير طبيعي، أم الزمن على الحياة اللى احنا بقينا عايشين فيها، إذا كان أنا معرفوش أنت هاتعرفه، كفاية بقى، أنت إيه؟ كورونا معلمتكمش حاجة، مكانش عارف يخش مستشفى، معملتش حاجة، وأنت نقيب ليه، كفاية أنتوا أيه، لا حول ولا قوة إلا بالله زمن نهاية الزمن".

وتعرض فلوكس لهجوم شديد من متابعيه، مدافعين عن هاني شاكر، خاصة أن شاكر ليس له علاقة بوفاة حفناوي، ما أدى لتراجع فلوكس عن المنشور وحذفه.

ورغم حذفه للمنشور، عاد فلوكس لفتح النار على هاني شاكر في مقطع فيديو بثه عبر حسابه قائلًا: إن شاكر أحب أن يخطف الأضواء، مؤكدا أنه لم يساعده أثناء مرضه، ولم يزره مثلما فعل الفنان تامر حسني، الذى ذهب إليه فى المستشفى للاطمئنان عليه.

بل وهاجم فلوكس جموع الفنانين الذين نعوا "حفناوي"، قائلا: "إنهم مدعون ويبحثون عن الشهرة فقط، ولم يفعلوا أي شيء للراحل"، على حد قوله.

ومن جديد عاد فلوكس ليحذف مقطع الفيديو، قبل أن يخرج في بث مباشر آخر ليعتذر فيه عما بدر منه تجاه الفنان هاني شاكر، مؤكدًا أن الأخير قيمة وقامة كبيرة ولم يكن يقصد الإساءة إليه خاصة وأنه صديق شخصي لوالده.

هجوم فلوكس على هاني شاكر، أثار حفيظة الفنانة نادية مصطفى التي كتبت في منشور عبر "فيسبوك": "النهارده شفت فيسبوك بينعى اليوتيوبر مصطفى حفناوى الله يرحمه يا رب ويسكنه فسيح جناته.. وبجد معرفوش ومش عيب إنى أول مرة أسمع عنه وأكيد موت الشباب بيوجع قلب أي إنسان حقيقي وأما أقول معرفوش واترحم عليه وأقول موته وجعني مش عيب ولا لقطة باخدها والعيب عليك انت يا فنان.. لأنك انت اللى عايز تاخد اللقطة مش هانى شاكر والمشهد اللى انت عملته أوڤر أوى ومنتهى الاستفزاز ملحوظة.. مصطفى حفناوى مش عضو فى نقابة المهن الموسيقية فإيه دخل هانى شاكر !!!! ولا هو عضو فى نقابة المهن التمثيلية وكان عايز يمثل ماساعدتوش حضرتك ليه".

استنكر الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، الانتقاد الحاد الذي وجهه له الفنان أحمد فلوكس، بعد نعي شاكر لليوتيوبر مصطفى حفناوي، بعد أن اتهمه فلوكس أنه يسعى لأخذ اللقطة والتصدر عبر السوشيال ميديا، الأمر الذي رد عليه هاني شاكر: "حسبي الله ونعم الوكيل".

وأضاف "شاكر"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "التاسعة"، مع الإعلامي وائل الإبراشي، على شاشة "التليفزيون المصري"، أنه لم يقم بذلك من أجل الشهرة كما يدعي البعض على السوشيال ميديا، موجهًا رسالة قاسية لفلوكس: "أنا مش ملطشة يا حبيبي، اعمل أفلام بعيد عنى، إنت اللى عاوز تأخد اللقطة مش أنا".

واعتبر شاكر أن ما فعله فلوكس في حقه خطأ لا يغتفر، خاصة أن ما فعله وهو تقديم نعي لشخص لا يعرفه ذكره بوفاة ابنته دينا التى رحلت فى عز شبابها. حسبما نشر موقع "الوطن".

وفتح الموسيقار أحمد رمضان سكرتير نقابة المهن الموسيقية، النار على الفنان أحمد فلوكس الذى هاجم الفنان الكبير هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، بسبب نعيه لليوتيوبر مصطفى حفناوي الذى رحل عن عالمنا منذ ساعات.

قال رمضان فى فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إن "فلوكس هو إنسان لا يفقه أي شيء عن الأصول ولا يعرف شيئا عن آداب الحديث".

وأضاف: "فوق يا ابني، مين أنت عشان تكلم عن هاني شاكر، مفيش مقارنة أصلا، اشتغل إنت الأول بعدين اتكلم على الناس عشان تشتغل، وهاني كان هيساعده إزاي وهو مش عضو نقابة موسيقيين".

وكان مطرب الراب والفنان الشاب أحمد الشبكشي، قد أعلن وفاة اليوتيوبر مصطفى حفناوي، وذلك بعد أزمة صحية تعرض لها مؤخرًا دخل على إثرها أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة.

وكتب "الشبكشي" عبر حسابه الشخصي على فيس بوك: "البقاء لله والدوام لله وحده، والفاتحة على روح مصطفى حفناوي، في الجنة إن شاء الله يا حبيبي، مصر كلها كانت بتدعي لك وهتفضل تدعي لك".

تعليقات القراء