بعد تصدرها جوجل.. معلومات لا تعرفها عن ’’نهلة الحاجري‘‘ زوجة حماقي وقصة حبهما وسبب انفصالهما

كتب: ضياء السقا

تصدرت مصممة الأزياء "نهلة الحاجري"، تريند محرك البحث الشهير جوجل مصر، خلال الأيام الماضية، بعد ظهورها في ختام موسم برنامج "ذا فويس" الذى شارك فيه زوجها الفنان محمد حماقي في لجنة تحيكمه.

 

وخطفت نهلة الأنظار، خاصة أنه الظهور الأول لها مع حماقي بعد عودتهما عقب انفصالهما لمدة عامين.

سبب الإنفصال

من جانبه، قال خلال في تصريحات برنامج "أنت أونلاين" إن سبب انفصالهما، يعود لمرورهما بمشاكل عدة وكان يلقي كل شخص فيهما اللوم والعتاب على الطرف الآخر، بأنه هو من يتسبب في المشاكل وسيؤدي لانهيار علاقتهما الزوجية.

 

وأضاف المطرب، أنهما عادا مجددًا بشكل جديد، بعد أن ابتعدا أكثر من عامين، وعرف كلًا منهما فى ماذا أخطأ في حق الآخر، لهذا كانت عودتهما كانت مختلفة ومتينة.

 

من هى نهلة الحاجري؟

-درست نهلة الحاجري إدارة الأعمال في الجامعة الأمريكية، وعندما تخرجت عملت في أحد البنوك، لكن حبها لتصميم الأزياء وعدم قدرتها على العمل الروتيني جعلها تتقدم باستقالتها.

-اتجهت بعد ذلك إلى عالم الأزياء، وافتتحت دار أزياء "سهر".

-تزوجت من حماقي في شهر ديسمبر عام 2011، وانجبت طفلتهما الأولى "فاطمة".

 

-في يوليو 2014، أعلن حماقى انفصاله عن زوجته، مرجعا السبب لعدم الاتفاق بينهما، وأكد أن الانفصال تم في هدوء، وعلاقة الصداقة ستستمر على المستوى الشخصي بينهما.

-تحدث حماقى عن اللقاء الأول بينه وبين نهلة في تصريحات صحفية وقال إنه تعرف عليها عن طريق صديقه الشاعر أمير طعيمة حيث قال له "ما رأيك أن أعرفك على فتاة تنتمي لعائلة تربطني بهم صداقة، ستقيم معرضًا للأزياء في منزل أهلها ودعتني لحضور المعرض رافقني لحضور المعرض وحينها تتعرف عليها".

وتابع حماقى: لحظة دخولي إلى الفيلا حيث تقيم نهلة المعرض، شعرت بخجل كبير كوني لا أعرف أحدًا من أهل البيت وتدخلت نهلة في الحديث قائلة زيارة محمد حماقي لمنزلنا كانت مفاجأة لي رغم انشغالي بالمعرض والمدعوين وكانت رؤيتي لنهلة بداية قصة الحب بيننا قبل الزواج وحقيقة لحظة وقوع نظري عليها، شعرت أنها الفتاة التي أبحث عنها".صال تم في هدوء، وعلاقة الصداقة ستستمر على المستوى الشخصي بينهما.

 

 

 

تعليقات القراء