«انتوا متعرفوش أنا مين؟».. وسائل إعلام تكشف تفاصيل القبض على إسلام بحيري

الموجز  

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على إسلام البحيري، في مأمورية خاصة فجر اليوم، الأحد، لتنفيذ 6 أحكام قضائية صادرة بحقه في قضايا شيكات بدون رصيد.

وأكدت تحريات إدارة تنفيذ الأحكام بقطاع الأمن العام، تواجد المذكور إسلام البحيري في محل إقامته بنطاق محافظة القاهرة، وفقا لموقع "مصراوي".

ووذكر الموقع أنه وبعد استصدار إذن من النيابة العامة، تحركت مأمورية أمنية ضمت إدارة تنفيذ الأحكام ومباحث القاهرة إلى مكان اختباء وتواجد المتهم والمطلوب ضبطه لتنفيذ أحكام قضائية صادرة ضده .

وألقى رجال الأمن القبض على "البحيري"، الذي حاول الإنكار في البداية وتم مواجهته بالأحكام القضائية الصادرة ضده، وأثناء اقتياد المحكوم عليه إلى سيارة الشرطة، قال لرجال الأمن: "أنتوا ماتعرفوش أنا مين؟"، بحسب الموقع.

وقامت أجهزة الأمن باصطحاب إسلام البحيري إلى قسم الشرطة لإنهاء الإجراءات القانونية، وإيداعه بأحد مراكز الإصلاح والتأهيل .كما تقوم الأجهزة الأمنية بإجراء فيش وتشبيه له من أجل الصحيفة الجنائية الخاصة به لمعرفة ما إذا كان مطلوب في قضايا أخري أم لا.

ونقل الموقع عن مصدر مطلع قوله إن محامي إسلام البحيري سيتقدم بمعارضة على الأحكام الصادرة ضده التي وصلت لـ 6 أحكام قضائية .

وفي وقت سابق، اتهمت سيدة أعمال خليجية الباحث إسلام البحيري بالنصب عليها والاستيلاء منها على مبلغ 300 ألف درهم إماراتي بعدما أوهمها باستثمارها في البورصة، بنطاق دائرة قسم شرطة أكتوبر. وفي وقت لاحق تنازلت عن البلاغ بزعم أنه تشابه أسماء مع شخص آخر .

تعليقات القراء