بعد واقعة مول مصر.. قرار بإخلاء سبيل المتهمين بالتعدي على مذيعة قناة الأهلي

الموجز  

أمرت جهات التحقيق بإخلاء سبيل 5 متهمين بالتعدي على نهاوند سري، مذيعة قناة الأهلي، على خلفية اتهامها لهم بالتعدي عليها داخل مول مصر، بضمان محل إقامتهم.

ونقل موقع "القاهرة 24" عن أحد شهود العيان قوله إن المذيعة المجني عليها تدخلت ودافعت عن شاب، لتتحول المشاجرة معها، واعتدى عليها السيدات، ووجعوا إليها شتائم بألفاظ خارجة، ثم هددوها بانتظارها بالجراج لاستكمال التعدي عليها.

وأضاف شاهد العيان أن نهاوند سري لم تظن أنهم سينتظرونها، وفور خروجها من السينما ودخولها الجراج هشموا سيارتها، دون أي تدخل من أمن المول للدفاع عن المذيعة.

وفي وقت سابق، ألقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة، القبض على المتهمين الخمسة في واقعة التعدي على الإعلامية نهاوند سري، بمول مصر بمنطقة 6 أكتوبر.

وقالت مديرية أمن الجيزة في بيان إن المتهمون الـ5 هم : “م. ر. ع” وشقيقته “أ. ر”، وزوجها “م. ح”، وزوجي شقيقتيها “م. م”، “م. أ”.

ووفقا لموقع "القاهرة 24"، فقد نشبت مشادة كلامية بين الإعلامية والأسرة بسبب تواجد أطفال داخل سينما مول مصر، وانزعاجها من بكاء الصغار خلال مشاهدة فيلم رعب للكبار فقط.

وذكر موقع "تليجراف مصر"، أن نهاوند سري أصيبت بجروح في رقبتها بعد التعدي عليها داخل السينما.

وحررت الإعلامية محضرًا بقسم شرطة أول أكتوبر، تتهم فيه أفراد أسرة بالتعدي عليها بعد مشادة كلامية بين المذيعة والأسرة بسبب تواجد أطفال داخل سينما مول مصر، وانزعاجها من بكاء الصغار خلال مشاهدة فيلم رعب للكبار فقط، وتعرضها لبعض الإصابات في أسفل الرقبة واحتجازها داخل السيارة ومنع تحركها.

وكان اللواء محمد شرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قد تلقى إخطارا من العقيد أحمد أبو بكر، مفتش مباحث أكتوبر، بحضور الإعلامية نهاوند سري، مذيعة بقناة  الأهلي، إلى قسم الشرطة بأكتوبر وتحرير محضر بمكتب المقدم أحمد السويركي، وكيل فرقة أكتوبر، أفادت فيه بتعرضها للتعدي على يد أشخاص بمول مصر، ما تسبب في إصابتها بخدوش في رقبتها.

وقالت نهاوند سري إنه في أثناء تواجدها بسينما مول مصر لحضور حفلة 12 صباحا، حدثت مشادة كلامية بينها وبين 3 أشخاص لقيامهم باصطحاب أطفال معهم، وإحداث ضوضاء.

وأشارت الإعلامية إلى أن السينما تعرض فيلم “طارد الأرواح”، وهو مخصص للكبار فقط، وليس مسموحًا للأطفال بحضوره.

ويقوم رجال المباحث، بعمل التحريات وسؤال شهود العيان والعاملين بالسينما للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

تعليقات القراء