«ماتت بعدوى شديدة في الصدر وليس من الحادث».. دفاع سائق أوبر يكشف مفاجأة بشأن وفاة حبيبة الشماع

الموجز  

طالب دفاع المتهم محمود هاشم، المعروف بـ "سائق أوبر" المتهم بالتسبب في وفاة حبيبة الشماع، بالاطلاع على التقرير الطبي الخاص بوفاة المجني عليها.

جاء ذلك في أولى جلسات استئناف المتهم على حكم حبسه 15 سنة مشدد وغرامة 50 ألف جنيه، بتهمة محاولة خطف حبيبة الشماع "فتاة الشروق"، وتعاطي المواد المخدرة.

ووفقا لموقع "القاهرة 24"، طالب الدفاع بالتصريح من المحكمة باستخراج شهادة وفاة حبيبة الشماع، والاطلاع التقرير الطبي الصادر من المركز الطبي العالمي بمدينة الشروق، محل وفاة المجني عليها، للوقوف على السبب الحقيقي الذي أدى لحدوث واقعة وفاته.

وأشار الدفاع إلى أن "السبب الحقيقي وراء وفاة حبيبة الشماع، هو عدوى شديدة بالصدر، وليس إصابة من الحادثة"، ما ينفي عن موكله التهم الموجهة إليه.

وطالب دفاع المتهم باستدعاء شاهد الإثبات الوحيد المدعو عمرو بلال، لتناقض أقواله في محضر الضبط، عن أنه أقواله أمام النيابة العامة.

كما طالب دفاع سائق أوبر، بإلزام المحكمة لشركة أوبر، عن تقديم شهادة رسمية، تفيد إبلاغ المتهم للشركة عن وقوع الحادث، والاستعلام منها عن التصرف الذي اتخذته حينما أبلغها المتهم بالواقعة، ولماذا لم تبلغ قسم الشرطة عن الحادث في حينه.

تعليقات القراء