بعد القبض عليها بتهمة نشر الفسق والفجور.. من هي البلوجر هدير عبد الرازق؟

تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على البلوجر هدير عبد الرازق، داخل شقتها بمنطقة بدر التابعة للقاهرة الجديدة، وذلك على خلفية اتهامها ببث ونشر فيديوهات خادشة للحياء العام تحرض على الفسق والفجور.

وكانت الأجهزة الأمنية قد رصدت فيديوهات خادشة تحث على الفسق والفجور عبر منصات التواصل الاجتماعي "تيك توك" و"فيسبوك" و"انستجرام" تحرض فيها على الفسق والفجور للبلوجر هدير عبد الرازق.

وتم ضبط هدير داخل شقتها بأحد الكمبوندات بالقاهرة، وتم التحفظ على هاتفها المحمول والذي عثر به علي فيديوهات خادشة لها تمهيدا لعرضها على جهات التحقيق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

من هي هدير عبد الرازق؟

هي ابنة لأبوين مصريين، تبلغ من العمر حوالي 30 عاما. وتعرّف نفسها عبر صفحتها على موقع فيسبوك، بأنها ناشطة اجتماعية، ومطلقة وليس لديها أولاد.

تمتلك هدير عبد الرازق العديد من الحسابات عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي، "فيسبوك - تيك توك – إنستغرام".

بلغ عدد المتابعين لها على الفيسبوك حوالي 82 ألف متابع، أما على منصة التيك توك فقد وصل عدد المتابعين لها إلى 1.2 مليون.

تزوجت هدير من رجل خمسينيّ، يدعى فايز فتحي، يدير ملهى ليليًّا، وانفصلت عنه، وظهرت في فيديو، تذم فيه بشدة، بدعوى السماح لزوجته الأولى بالتعدي عليها، والتدخل في شؤونها، انفصلت عنه عام 2022، وذلك بعد زواج دام 3 سنوات.

وقامت هدير بإهانة زوجها عبر الفيديوهات التي تنشرها، مدعية أنه ليس رجلًا، وفي بث مباشر آخر، شنت هجومًا على طليقها وإحدى زوجاته الثلاث، مؤكدة أنها تعرضت للظلم.

وفي نهاية 2023، سادت حالة من الجدل حول زواج هدير عبد الرازق، من شاب يدعى حمدي عاشور، حيث أعلنت من خلال عدد من مقاطع الفيديو على حسابها في تيك توك، تظهر فيه مرتدية فستان زفاف، مؤكدة أنهما عقد القران.

وشكك المتابعين، في زواج هدير وحمدي، وأن ما تفعله من أجل تصدر التريند، خاصة وأنها تظهر من دون ميكاج ولا معازيم، حيث ظهر الاثنان بمفردهما.

وفقًا لصحيفة الحالة الجنائية فإنه لم يسبق ضبط البلوغر هدير عبد الرازق في أي قضايا مخلة بالآداب العامة.

تعليقات القراء