هل أصيب الفنان مصطفى شعبان؟ .. حريق كبير استوديو الأهرام والدفع بـ15 سيارة إطفاء للسيطرة على النيران

الموجز

يواصل رجال الحماية المدنية بالجيزة، حتى كتابة هذه السطور، إطفاء الحريق الهائل الذى نشب داخل استوديو الأهرام بمنطقة العمرانية، وذلك فى مكان تصوير مسلسل المعلم للنجم مصطفى شعبان، والذى يعرض ضمن السباق الرمضانى 2024.

والتهمت النيران محتويات موقع التصوير، وامتدت إلى الخارج ودفعت الحماية المدنية بنحو 15 سيارة إطفاء.

وينتظر السيطرة على الحريق بشكل كامل حتى لا يمتد إلى مبان مجاورة، والقيام عملية التبريد منعا لتجدد اشتعال النيران بالمكان.

وكان بلاغ ورد لغرفة النجدة بالجيزة، يفيد باشتعال حريق داخل استوديو الأهرام بمنطقة العمرانية، وعلى الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء لمكان البلاغ، وتبين من خلال المعاينة والتحريات الأولية، أن النيران اشتعلت بمقر تصوير مسلسل المعلم للنجم مصطفى شعبان، وجار السيطرة عليه، واتخاذ الإجراءات القانونية

اللازمة.

 

كشف وليد مدير أعمال الفنان مصطفى شعبان، عن تفاصيل الحريق الذي اندلاع، منذ قليل، في ستوديو الأهرام بمنطقة الجيزة، هذا الحريق الهائل الذي أدى إلى وقوع العديد من الإصابات، وحتى الآن لم يتم اكتشاف سبب هذا الحريق، وتلك النيران التي التهمت الـ ستوديو، وأصابت سكان المنطقة بالذعر.

وفور الإعلان عن نشوب حريق في ستوديو الأهرام، انتاب جمهور الفنان مصطفى شعبان القلق الكبير، وذلك لتصوير الفنان مسلسله الجديد المعلم داخل ستوديو الأهرام، مما أدى إلى أن انتاب القلق جمهور ومحبي الفنان بعد الحريق الهائل الذي اندلع في الدقائق الماضية.

بعد خروج الفنان مصطفى شعبان

حرص وليد مدير أعمال الفنان مصطفى شعبان، على أن يطمأن الجميع على محبي النجم الشهير، حيث قال: الحمد لله قدر ولطف، الحريق حصل بعد خروج الفنان مصطفى شعبان وفريق العمل من الـ ستوديو، وللأسف العمارتين اللي جنب الـ ستوديو ولعوا ومش عارفين السبب حتى الآن.. ربنا يستر وبعدين على خير.

وفي السياق ذاته، قال الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، أن الحريق نشب بعد خروج أسرة مسلسل المعلم من الـ ستوديو، وحتى الآن لم يتم كشف سبب هذا الحريق الهائل الذي التهم ساحات ستوديو الأهرام، حيث قال أشرف زكي في تصريحات لـ القاهرة 24: جميع الفنانين في مسلسل المعلم بخير، الحمد لله الحريق حصل بعد انتهاء التصوير، ربنا ستر وإن شاء الله تعدي على خير، وحتى الآن لم يتم كشف أسباب نشوب هذا الحريق.

تعليقات القراء