بعد ابتزازها بصور خاصة.. ضجة في مصر بعد انتحـ.ار طالبة العريش.. والد المتورطة ضابط والداخلية توقفه

الموجز    

تصدر هاشتاج #حق_طالبة_العريش ، منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي، وتم تداول تفاصيل جريمة بشعة بحق طالبة في جامعة العريش والتي أدت لإنتحار الفتاة.

وفي التفاصيل، وفقا لنشطاء على "إكس"، انتحار طالبة بجامعة العريش تدعى نيرة بأولى كلية الطب البيطري، لتتخلص من جريمة ابتزاز تعرضت لها من قبل زملائها.

حيث حدثت مشادة بينها وبين زميلتها ، التي انتقمت من الفتاة بتصويرها سراً صوراً خادشة وأرسلتها لأحد الطلاب الذي قام بابتزاز زميلته مما جعلها تقدم على الإنتحار .

والد المتورطة رائد شرطة

وفي السياق، نقل موقع "مصراوي" عن مصدر أمني تأكيده أن الأجهزة الأمنية انتهت من فحص موقف الطالبة الجامعية (ش.) و5 من زملائها ومشرفة المدينة الجامعية وأحد أصدقاء الطالبة التي أنهت حياتها منذ أيام تمهيدا لعرضهم على النيابة العامة لكشف ملابسات الواقعة.

وقال المصدر إن الأجهزة الامنية "قررت وقف والد طالبة من المتسببين في وفاة الطالبة، (رائد شرطة) عن العمل لحين انتهاء التحقيقات حرصا على نزاهتها."

أول تعليق من والد الضحية

كما صرح صلاح الزغبي، والد "نيرة" طالبة جامعة العريش، بأنه لا يعلم إلى الآن تفاصيل ما تعرضت له، متابعا أنه وجد رسائل تهديد من بعض زملائها على هاتفها، بعد تسلمه.

وأضاف "الزغبي"، في تصريحات نقلها "مصراوي"، أنه لم يكن يعلم ولا أسرته بأي مما تعرضت له ابنته وأنها لم تخبرهم بأي تفاصيل، حتى اكتشف أنها أقدمت على الانتحار بحبة غلال سامة، مؤكدًا أنه سيتخذ كل الإجراءات القانونية اللازمة لمساءلة المتهمين بابتزازها، الذي دفعها إلى الانتحار.

تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة نيرة

ولقيت طالبة بجامعة العريش، مصرعها نتيجة تناولها مادة مجهولة، ونُقلت إلى مستشفى العريش العام.

وذكر مصدر طبي بمستشفى العريش العام، أنه نيرة (19 عاما) وصلت إلى المستشفى مصابة باضطراب في الوعي وهبوط حاد في الدورة الدموية ونبضها ضعيف ناتج عن تنولها مادة مجهولة، وتم تقديم الإسعافات الأولية إلا أنها فارقت الحياة.

وتم إخطار جهات التحقيق بالواقعة للكشف عن الملابسات وتحديد أسباب الوفاة من خلال الطب الشرعي.

ونقل موقع "مصراوي" عن مصدر موثوق في إدارة جامعة العريش قوله إن الطالبة نيرة من محافظة الدقهلية، ومقيدة في كلية الطب البيطري بالجامعة، مضيفا أن هذه الحادثة وقعت قبل حوالي 72 ساعة داخل المدينة الجامعية للبنات بجامعة العريش.

وأكد المصدر أن الطالبة ابتلعت حبة غلال أثناء تواجدها في المدينة الجامعية، وبقيت على قيد الحياة لأكثر من 12 ساعة، حيث تمت محاولة إسعافها في المستشفى، لكنها فارقت الحياة في النهاية.

تعليقات القراء