تزوجت عرفيا وضبط حشيش في شقتها.. قرار عاجل من جهات التحقيق بشأن البلوجر آية إيهاب

رفضت جهات التحقيق في الجيزة الإستئناف المقدم من البلوجر أية إيهاب وعشيقها، وقررت تجديد حبسها 45 يوما على ذمة التحقيقات التي تجري معها لإتهامها بحيازة 860 طربة حشيش، داخل شقة سكنية بمنطقة حدائق الأهرام بمحافظة الجيزة، بحسب موقع "صدى البلد".

ضجّة واسعة أثارها القبض على "البلوجر" آية إيهاب، في مارس الماضي، لاتهامها بحيازة 860 طربة "حشيش" قيمتها 9 ملايين جنيه داخل شقة.

وكشفت التحريات الأمنية التي أجراها قسم شرطة حدائق الأهرام، اتجار "البلوجر" آية إيهاب، في المواد المخدرة رفقة عشيقها الذي ادّعى زواجه العرفي منها، واتخاذهما من الشقة محل سكنهما والكائنة بمنطقة حدائق الأهرام، مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

توجهت قوة أمنية من قسم شرطة حدائق الأهرام، وأسفرت عن ضبط "البلوجر" آية إيهاب، دون عمل، ورامي.أ، وبتفتيشه لم يعثر معه على أي ممنوعات، وبالدلوف داخل الشقة تبين أنها مكونة من 3 غرف وحمامين ومطبخ وصالون، وتبين وجود إحدى السيدات داخل الشقة وتدعى آية إيهاب 22 سنة دون عمل، ومقيمة بروض الفرج بالقاهرة، وفقا لبيان وزارة الداخلية.

أضافت التحريات في واقعة القبض على "البلوجر" آية إيهاب أنه بتفتيش الشقة أمامهما وفي مواجهتهما وبالدلوف للغرفة التي على يسار الداخل من باب الشقة، تبين أنها غرفة نوم يوجد بها سريران، وعثر أسفلها على 3 أجولة وبداخلها كمية كبيرة من المواد المخدرة بنية اللون داكنة، تشبه جوهر الحشيش المخدر، تم التحفظ عليها وحصرها، وعند العودة لديوان القسم وبتفتيش غرفة النوم الرئيسية عثر داخلها على مبلغ مالي 408 آلاف جنيه.

تعليقات القراء