ضبطها مع شاب في وضع «مخل» داخل شقة الزوجية .. تفاصيل مقتل «عريس المحلة» شنقاً على يد خطيبته

الموجز 

كشفت وسائل إعلام مصرية تفاصيل جريمة بشعة وقعت في مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية المصرية، ذهب ضحيتها شاب قتل خنقا على يدي خطيبته.

ووقعت الجريمة في المنزل، الذي كان الشاب وخطيبته يعدّانه ليصبح عش الزوجية بعد أيام.

وفي التفاصيل، أخطرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية بمحاولة خنق فتاة في نهاية العقد الثاني من عمرها، خطيبها البالغ من العمر 19 عاما، قبل أيام من قرانهما، ونقل الشاب للمستشفى العام في المحلة، ليتوفى لاحقا.

كان ذاهبا لإنهاء بعض تجهيزات الزواج

ووفق تصريحات نقلتها "الشروق" عن أحد أقارب المجني عليه، فإن المتوفى كان ذاهبا لإنهاء بعض تجهيزات الزواج داخل شقته استعدادا للزفاف يوم الجمعة القادم.

وتفاجئ الشاب حسب التصريحات الصادرة عن أحد أقاربه، بخطيبته داخل الشقة مع شاب في وضع "مخل"، فما كان منها إلا أن سارعت لخنقه بغطاء رأس خوفا من الفضيحة، وفقا للصحيفة المصرية.

تخلصت من المجني عليه شنقا باستخدام طرحتها

ووفقا للقاهرة24 كشفت أسرة القتيل أن المجني عليه يدعي أمير ياسر رجب يعمل كهربائي - في العقد الثاني من العمر وأن المتهمة تخلصت من المجني عليه شنقا باستخدام طرحتها بمساعدة عشيقها، بعد أن ضبطهما المجني عليه في وضع مخل داخل شقة الزوجية التي أعدها للزواج يوم الجمعة القادمة، أثناء ذهابه إلى الشقة لاستكمال بعض التجهيزات، حيث فوجئ بالفتاة في وضع مخل مع شاب داخل الشقة، مما اضطرت معه الفتاة بمساعدة عشيقها إلى التخلص من الضحية خوفًا من افتضاح أمرها.

وأوضحت أسرة المجني عليه، أن المتهمة قامت بنقل المجني عليه إلى مستشفى المحلة العام، بدعوى إصابته بحالة إغماء، وأثناء الكشف الطبي، تبين جود آثار خنق حول رقبة المجني عليه، وتبين وجود شبهة جنائية في الواقعة، وتم التحفظ على خطيبة المجني عليه.

تعليقات القراء